الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 04:16 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
منتخب البرتغال يحسم مصير رونالدو وموقفه من الاعتزال بالفيديو.. أولياء الأمور يغششون أبنائهم بامتحان الكيمياء.. والتعليم تهدد بإعادة الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024 «حقه جاي.. جاي».. رسالة مثيرة للجدل من وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت تفاؤل حذر.. مصير مفاوضات هدنة غزة وسط المطالب المتضاربة لـ حماس وإسرائيل بث مباشر مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 مواعيد دخول الجيش حسب تاريخ الميلاد وطريقة التقديم أون لاين بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 صرف مكافآت امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للمعلمين 2024.. ”بشرى سارة” بعد فوز ستارمر.. أبرز التحديات على طاولة رئيس الحكومة البريطانية الجديدة جامعة النيل تنظم المؤتمر الدولي للاتجاهات الحديثة للبحوث المستدامة متعددة التخصصات SMART 2024 مسؤول كبير والسوشيال مقلوبة.. من المتسبب في وفاة أحمد رفعت؟ المنحوسة .. للمرة الثانية خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصل لـ قسم الشرطة

بالفيديو والصور .. معركة نسائية بعد تسريب صور نجوى كرم بدون مكياج

بعد المعارك النسائية التى وقعت فيها الفنانة نجوى كرم مؤخرا سواء مع الفنانة إليسا والفنانة هيفاء وهبى، فقد التقت نجوى كرم فى المطار مع اليسا فتوجهت نجوى كرم الى اليسا وقطعة مسافة طويلة كى تسلم على اليسا لكن اليسا لم ترد السلام واعطت ادنها ل نجوى كرم ونظرت اليها من فوق إلى تحت ومشت برغم من أن نجوى كرم اهم منها ، على حد قولها.
أما اليوم وفى خطوة جريئة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم إذ قامت هي مؤخراً بنشر صورة خاصة بها وهي بدون مكياج وعلى طبيعتها في المنزل عبر صفحتها الخاصة على تويتر.
nawy