مخططاته تتلاشى.. فينيسيوس يواجه خيبة الأمل في سباق الكرة الذهبية

فينيسيوس
فينيسيوس

أكدت تقارير صحفية، مساء الإثنين، بأن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، تلقى صدمة كبيرة، بعدما تبين له أنه لن يفوز بجائزة الكرة الذهبية. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وذكرت شبكة "ريليفو"، أن فينيسوس جهز بذلة خاصة لحضور المنافسة التي تنظمها مجلة "فرانس فوتبول"، إلى جانب حذاء خاص وأقراط جديدة، وقصة شعر استثنائية لهذه المناسبة.

وأضافت الشبكة، أن فينيسيوس دعا 20 من الأشخاص المقربين لحضور الحفل في باريس عبر طائرة خاصة، كما حجز لهم في أحد فنادق العاصمة الفرنسية، قبل أن يلغي كل هذه المخططات، بعدما أخبره النادي بأنه لن يفوز بالجائزة.

وقرر فينيسيوس، عدم حضور الحفل بعدما أحبط بشدة لعلمه أنه لن يكون المتوج بالبالون دور، وهو ما جعل الميرينجي يقاطع الحفل هذه المرة ويلغي الرحلة بالكامل.

فينيسيوس

بعد استبعاد فينيسيوس.. ريال مدريد يقاطع حفل الكرة الذهبية

خرجت أنباء عن عدم سفر بعثة ريال مدريد لحضور حفل الجائزة، بعد التأكد من عدم فوز فينيسيوس جونيور بالبالون دور، وتتويج رودري لاعب مانشستر سيتي.

قرر نادي ريال مدريد الإسباني مقاطعة حفل الكرة الذهبية، الليلة، والذي يقام كل عام للكشف عن عدة جوائز فردية أبرزها البالون دور، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

وأفادت شبكة مونت كارلو الفرنسية الإذاعية، بأن بعثة الريال ألغت الرحلة التي كانت ستطير بها إلى العاصمة الفرنسية، باريس، بعدما علم النادي أن فينيسيوس جونيور لن يكون الفائز بها.

غضب عارم في ريال مدريد بسبب الكرة الذهبية

نقلت صحيفة ماركا الإسبانية رد فعل الريال على الأمر، حيث قال النادي الملكي” لو لم تحدد معايير اختيار الفائز بالبالون دور كفائز، فإن نفس المعايير يجب أن تمنح كارفاخال الجائزة، لكن هذا ليس الحال، ومن الواضح أنهم لا يحترمون ريال مدريد، ونحن لن نذهب إلى مكان لا يحترمنا، لن نسافر، ولن ندعم ذلك بأي صورة، وسنركز على المنافسة كفريق واحد”.

وأشارت الصحيفة إلى غضب الريال الشديد من الأمر لدرجة أنه لم يعد يعتبر الكرة الذهبية موجودة من الأساس، علماً بأن النادي قرر إلغاء بثاً مباشراً لحفل الكرة الذهبية كان سيستمر لمدة خمسة ساعات عبر القناة الرسمية للنادي.

إقرأ أيضًا:

مشجعو أتلتيكو مدريد تحت طائلة القانون بسبب فينيسيوس

الدوري السعودي يغازل نجم ريال مدريد بعرض خرافي.. بديل نيمار

تم نسخ الرابط