معلق مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

معلق مباراة الأهلي
معلق مباراة الأهلي والعين

كشفت قنوات أون تايم سبورت، عن معلق مباراة الأهلي والعين الإماراتي، في كأس إنتركونتيننتال 2024، التي يترقبها عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

يصوب محبو الساحرة المستديرة، أنظارهم نحو مباراة الأهلي والعين الإمارتي في كأس إنتركونتيننتال، التي تلعب على لقب “بطل نصف العالم”.

يكثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جهوده، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ضد العين الإماراتي في اللقاء المرتقب خوضه على أرض الأحمر ووسط جمهوره.

على الجانب الآخر، يخطط العين الإماراتي، إلى خطف الفوز من الأهلي، في هذه المواجهة للتويج بلقب الأفرآسيوي، ومواصلة الصراع نحو لقب الإنتركونيننتال.

ويستعرض لكم الموجز في السطور الآتية، معلق مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024، بالإضافة إلى موعد اللقاء والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

ويحضن استاد القاهرة، مباراة الأهلي والعين، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين هي:

  • أون تايم سبورت
  • أم بي سي مصر
  • أبو ظبي الرياضية

معلق مباراة الأهلي والعين

وتقرر أن يكون معلق مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال هو:

  • خليل البلوشي عبر شاشة أون تايم سبورت
  • فارس عوض وفهد العتيني عبر قناة أم بي سي مصر 1 و2
  • عامر عبدالله عبر شاشة أبوظبي الرياضية.
معلق مباراة الأهلي والعين

موعد دخول استاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي والعين

وتحدد موعد فتح بوابات استاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي والعين، على أن يكون يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مصر.

وسبق أن أعلن الأهلي، عن حضور أكثر من 52 ألف مُشجع للمباراة، السعة الكاملة للاستاد، مع تخصيص 2200 تذكرة درجة أولى لمشجعي العين الإماراتي.

الجدير بالذكر، أن الفائز من هذه المواجهة، سيلتقي مع الفائز من مباراة أمريكا الجنوبية ضد باتشوكا يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2024.

اقرأ أيضا:

الإماراتي يجهز أسلحته.. تشكيل العين المتوقع ضد الأهلي في كأس إنتركونتيننتال 2024

بسبب ارتجاج في المخ.. تأكد غياب نجم الأهلي أمام العين في إنتركونتيننتال

تم نسخ الرابط