الأهلي ضد العين.. موعد فتح بوابات استاد القاهرة وأبرز المحظورات

الأهلي ضد العين -
الأهلي ضد العين - استاد القاهرة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 والتي يستضيفها استاد القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024، والتي يخطط المارد الأحمر، الفوز بها على أرضه ووسط جمهوره.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال، يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة.

وتنطلق أحداث هذه المباراة بصافرة الحكم التركي، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة بتوقي أبو ظبي.

موعد فتح بوابات استاد القاهرة في مباراة الأهلي ضد العين

وأعلن النادي الأهلي، عن موعد فتح بوابات استاد القاهرة، لحضور مواجهة الأحمر ضد العين، من خلال بيان على المركز الإعلامي الخاص به، ويستعرضه لكم الموجز في السطور التالية.

وقال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إنه تقرر فتح بوابات استاد القاهرة في الساعة الثانية ظهر الثلاثاء أمام الجماهير؛ لحضور مباراة الأهلي والعين الإماراتي، المقرر إقامتها الثامنة مساء نفس اليوم في بطولة كأس الانتركونتيننتال. 

ووجه المدير التنفيذي للنادي الشكر للجهات الأمنية، على الجهود الكبيرة التي يبذلونها من أجل خروج المباراة بالشكل اللائق؛ وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المناسبات. 

وأكد المدير التنفيذي على ثقته الكبيرة في التزام جماهير الأهلي كالعادة بكافة التعليمات الخاصة بالمباراة، وتعاونهم مع القائمين على التنظيم لخروج المباراة بشكل يعكس قيمة مصر الرياضية.

الأهلي ضد العين - استاد القاهرة

أبرز محظورات استاد القاهرة

وتتمثل أبرز محظورات استاد القاهرة في الآتي:

- ممنوع دخول المأكولات أو المشروبات المحفوظة في معلبات زجاجية أو معدنية. 

-يمنع دخول الكبريت والولاعات والشماريخ ممنوع تواجدها في الاستاد أو محيط الاستاد.

 -ممنوع الدخول بمواد حفظ الطاقة الباور بنك أو الشاحن أو الأسلاك الكهربائية.

- يمنع دخول أي لافتات تحمل شعارات سياسية أو دعائية.

ممنوع دخول أعلام غير علم مصر و بوركينا فاسو

اقرأ أيضا:

إيقاف شيكابالا.. عقوبات قاسية على الزمالك بعد السوبر الإفريقي 2024

فرانشيسكو توتي يكشف مفاجأة نارية بخصوص عودته من اعتزال كرة القدم

تم نسخ الرابط