رسالة قوية من زوجة علي معلول تثير الجدل حول موعد اعتزاله

علي معلول وزوجته
علي معلول وزوجته

خرجت مريم الزيني، زوجة النجم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، عن صمتها لتهاجم تصريحات محمد رمضان، المدير الرياضي للقلعة الحمراء، حول انتهاء مسيرة اللاعب مع الفريق قريبًا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

النهاية لم تكتب بعد.. رسالة قوية من زوجة علي معلول تثير الجدل حول موعد اعتزاله

وكتبت زوجة على معلول عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” موضحة أن أصعب ما يمر به أى لاعب كرة قدم أن يتم التشكيك بقدرته على العودة بعد الإصابة، التي تحدث لأكبر اللاعبين، ولكنهم يعودوا بعد ذلك بشكل أقوى.

وأضافت: “البعض ابتدا يفتي ويتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة، حبيت نقلك أنه أنا متأكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن لأنك عندك عزيمة، وقاعد تخدم، وطول عمرك كنت مجتهد ومثالي في مجالك، ومستحيل دي تكون نهايتك”.

رسالة مريم الزيني زوجة علي معلول

وتابعت: “حتى لو غبت عن الملاعب لفترة اعتبرها استراحة محارب، وتأكد أنك سترجع بنفس القوة، ولو مافيش نصيب تكمل في ناديك، في خطوات أخرى في مكان ثاني لأن الكورة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيدة واعتزاله لن يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات".

واختتمت:"الحمد لله على تلك الفترة اللي بينت الحقيقي من المزيف، هذا كان اختبار من عند الله ليك، ولصبرك و أيضًا لاكتشاف معادن الناس”.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي قد قال خلال تصريحات لقناة الأهلي: “لم يكن هناك نية لبقاء علي معلول في الموسم الحالي، النادي اتخذ قرار التجديد للتونسي لموسم تقديرًا لما قدمه طوال مشواره مع النادي، وهو سيعود للملاعب في نوفمبر المقبل ويحتاج لأسابيع للعودة للملاعب من جديد والاتفاق معه على الرحيل بنهاية الموسم، وعند عودته من الإصابة ومشاركته وإثبات نفسه سيكون الأمر وقتها في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني”

وأضاف رمضان، اللاعب طلب العودة إلى الملعب ومنحه أسبوعين لتجهيز نفسه، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأنه.

إقرأ أيضًا:

اعرف موعد مباراة الزمالك القادمة بافتتاح بطولة الدوري المصري 2025 والقنوات الناقلة

كولر يستقرعلى قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي في الإنتركونتينتال

تم نسخ الرابط