استاد القاهرة يتزين لأمسية كروية.. الأهلي والعين في معركة مصيرية بكأس إنتركونتيننتال

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

يستعد استاد القاهرة الدولي، ليزين بألوان الحماس والترقب، حيث سيحتضن مباراة الأهلي والعين الإماراتي، ضمن كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، ستكون الأجواء مشحونة بالتشويق، حيث يتجمع المشجعون لدعم فرقهم في واحدة من أبرز اللحظات الرياضية لهذا العام، والتفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ونظيره العين الإماراتي، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024، في الساعة الثامنة مساءً، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

تأهل العين الإماراتي لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

 إنتركونتيننتال للأندية 2024
بطولة كأس القارات للأندية

يلتقي الأهلي والعين في صدام كروي تحت مظلة أطلق عليه الفيفا "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ"، وهي ليست مجرد مباراة بل احتفالية كروية تعبر الحدود، الفائز في هذه المواجهة الاستثنائية لن يكتفي برفع علم ناديه، بل سيفتح صفحة جديدة في الرحلة نحو "كأس التحدي".

في مرحلة "كأس التحدي"، سيكون الفائز من لقاء الأهلي والعين على موعد مع مواجهة قوية أمام المنتصر من ديربي الأمريكيتين، في مواجهة تمثل محطة ما قبل النهائي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، حيث يصبح الحلم العالمي أقرب من أي وقت مضى.

شعار الأهلي 
شعار نادي العين

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.
  • خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.
  • خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».
  • خط الهجوم: بيرسي تاو - رضا سليم - طاهر محمد طاهر- حسين الشحات - كهربا - وسام أبو علي.
مقاعد البدلاء

52 ألف مشجع للأهلى فى مباراة العين الاماراتى

وافق الأمن على حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين، وهو ما يعني تقريبًا السعة الكاملة كما أعلنت شركة تذكرتى نفاد تذاكر مباراة الأهلى والعين الإماراتى.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" عن بثها لمباراة الأهلي والعين الإماراتي مجانًا عبر شاشاتها، مع تغطية تحليلية مميزة يقودها نخبة من نجوم الكرة المصرية السابقين، لتقديم رؤية فنية دقيقة لجماهير الكرة العربية.

إقرأ أيضًا:

تصريحات نارية من حسين الشحات على مواجهة الأهلي والعين

تصريحات مثيرة من مدرب العين قبل صدام الأهلي في إنتركونتيننتال

تم نسخ الرابط