بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث مسلسل "وتر حساس" الحلقة الأولى

وتر حساس
وتر حساس

ملخص أحداث مسلسل"وتر حساس" الحلقة الأولى..تصدر اسم "وتر حساس" تريند جوجل بعد عرض الحلقة الأولى أمس على قنوات ON، وأثار عرض الحلقة الأولى من مسلسل "وتر حساس" تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، حيث لاقت الحلقة ردود فعل إيجابية واسعة من المشاهدين، خصوصاً مع النهاية غير المتوقعة التي جعلت المشاهدين يترقبون الحلقة التالية بشغف شديد.

وتر حساس 

ملخص أحداث مسلسل"وتر حساس" الحلقة الأولى

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل"وتر حساس" الحلقة الأولى، بدأت الحلقة الأولى بالتعريف بالشخصيات الرئيسية، وهم ثلاث سيدات تربطهن علاقة قوية، الأولى هي "سلمى" تؤدي دورها صبا مبارك، وهي طبيبة تجميل ناجحة وأم تعتني بابنتها بعد وفاة زوجها، والثانية هي "كاميليا" تجسدها إنجي المقدم، ابنة خالة سلمى وصديقتها، وتعمل كمحامية تمتلك مكتباً كبيراً وتعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها المهندس الناجح، أما الصديقة الثالثة، "رغدة" هيدي كرم فهي شريكة سلمى في مركز التجميل الذي تملكه.

وتنقلب الأجواء عندما تحصل "رغدة" على صورة تُظهر "رشيد" محمد علاء، زوج كاميليا، برفقة سيدة أخرى، وترسل له الصورة في محاولة للضغط عليه وتهديده بإبلاغ زوجته، خاصة وأن كاميليا قد بدأت تلاحظ فتوراً في علاقتهما، مما زاد من شكوكها تجاهه.

تشعر سلمى بالانزعاج من تصرف رغدة وتطلب منها تهدئة صديقتها وتطمينها بأن زوجها يحبها ولا يخونها، حتى تتوقف عن الشك فيه، وفي الوقت نفسه يحاول رشيد إقناع رغدة بأن الصورة لا تحمل أي دلالات، موضحاً أنها كانت مجرد سهرة مع أصدقائه.

 

ومع نهاية الحلقة الأولى، صُدم الجمهور بانكشاف حقيقة مشاعر رشيد تجاه سلمى، حيث اعترف لها بحبه الشديد، لتبدو ملامح الصدمة واضحة على وجهها، مما أثار تشويق المشاهدين للمتابعة.

وتر حساس 

مواعيد عرض مسلسل “وتر حساس”

 

وقد أعلنت شبكة قنوات ON مواعيد عرض المسلسل الذي يتكون من 45 حلقة ويُبث من الأحد إلى الخميس أسبوعياً، حيث  يُعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على قناة ON، ويُعاد الساعة العاشرة مساءً على قناة ON دراما.

 

اقرأ أيضاً:

بعد انتهاء تصويره.. التفاصيل الكامل لـ شخصيات مسلسل "وتر حساس"

أبرزهن هنادي مهنا وصبا مبارك.. نجمات يجسدن دور الطبيبة في الدراما والسينما

 

 

تم نسخ الرابط