قبل انطلاق أولى حلقاته الليلة.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "وتر حساس"

وتر حساس
وتر حساس

مواعيد عرض مسلسل"وتر حساس".. تترقب الفنانة صبا مبارك، بدء عرض مسلسلها الجديد "وتر حساس" اليوم، والذي ينضم إلى أعمال الدراما التي تعرض في فترة الـ Off Season لهذا العام، حيث يتزامن عرضه مع استمرار تصوير بعض مشاهده.
 

وتر حساس 

مواعيد عرض مسلسل “وتر حساس”

وفي السطور التالية يرصد الموجز مواعيد عرض مسلسل “وتر حساس”، تدور أحداث "وتر حساس" في إطار اجتماعي مليء بالتشويق، حيث تجسد صبا مبارك شخصية "سلمى"، دكتورة تجميل تواجه تحديات حياتية صعبة بعد وفاة زوجها في حادث أليم، تجد نفسها محاطة بأسرار من ماضيها، وتتعقد الأمور حين تدخل في علاقة عاطفية مع زوج صديقتها، مما يشعل الصراع بين الشخصيتين.

شخصيات مسلسل"وتر حساس"

تؤدي الفنانة إنجي المقدم دور "كاميليا"، وهي محامية طموحة تحاول الحفاظ على زوجها ومكانتها الاجتماعية، رغم مواجهتها لصراعات عديدة، أما الفنانة هيدي كرم فتقدم شخصية "رغدة"، مديرة التسويق في مركز تجميل تمتلك جزءاً منه كميراث، وتسعى للسيطرة على المركز لتحقيق طموحاتها الشخصية.

أبطال مسلسل “وتر حساس”

يضم المسلسل، المكون من 45 حلقة، نخبة من النجوم إلى جانب صبا مبارك، منهم محمد علاء (جاميكا)، إنجي المقدم، هيدي كرم، لطيفة فهمي، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد علي رزق، محمد العمروسي، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، صالح عبدالنبي، تميم عبده، وعزوز عادل،كتبت سيناريو العمل مينا بباوي، أمين جمال، محمد فضل، ومريم منصور، ومن إخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتر حساس 

مواعيد عرض مسلسل “وتر حساس”

يُعرض "وتر حساس" أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس في الساعة السابعة والنصف مساءً على قناة ON، ويعاد في الساعة العاشرة مساءً على قناة ON دراما، وتشمل إعادة الحلقات أوقات أخرى في الساعة الواحدة والنصف صباحًا على قناة ON، والحادية عشر والنصف صباحًا، وأيضاً الساعة العاشرة صباحًا والخامسة مساءً على قناة ON دراما.

يمثل "وتر حساس" ثاني مشاركة لصبا مبارك هذا العام ضمن دراما الـ Off Season، بعد نجاحها في مسلسل "بين السطور" الذي عرض في يناير الماضي وحقق تفاعلاً جماهيرياً واسعاً.

اقرأ أيضاً:

أبرزها وتر حساس.. خريطة الأعمال الدرامية في موسم الأوف سيزون
في هذا الموعد..صبا مبارك تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل ”وتر حساس”
 

تم نسخ الرابط