قبل عرضه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل"وتر حساس"

وتر حساس
وتر حساس

تفاصيل مسلسل"وتر حساس".. أثار مسلسل "وتر حساس" بطولة صبا مبارك  جدلاً كبيراً عند طرح البرومو الرسمي الخاص به مؤخرًا، حيث خلق حالة من الترقب لدى الجمهور لمشاهدة حلقاته نظرًا لما تضمنه البرومو من إثارة وتشويق.

صبا مبارك 

تفاصيل مسلسل"وتر حساس"

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل "وتر حساس" تنطلق أولى حلقات المسلسل يوم الأحد المقبل، حيث سيُعرض حصريًا على شاشة قناة أون، بالتزامن مع بثه على منصة واتش إت الإلكترونية.

أحداث مسلسل “وتر حساس”

 

تدور أحداث "وتر حساس" حول مجموعة من المواقف المشوقة التي تشمل حادث سير وخيانة وعلاقات عاطفية معقدة، تقوم بطلة العمل، صبا مبارك، بدور طبيبة تجميل تُفجع بوفاة زوجها إثر حادث سير مروع، ومع تطور الأحداث، تتداخل حياتها العاطفية مع زوج ابنة خالتها الذي يجسده محمد علاء "جاميكا"، مما يثير تساؤلات حول كيفية تعامل إنجي المقدم، التي تجسد شخصية ابنة خالتها، مع هذا الوضع بعد اكتشافها للعلاقة، وكيف ستتطور الأمور بين صبا ومحمد.

 

مسلسل "وتر حساس" يتناول موضوع الخيانة الزوجية من خلال قصص ثلاثة سيدات يعشن في تجارب مختلفة خلال حياتهن، تظهر صبا مبارك بشخصية طبيبة، بينما تلعب إنجي المقدم دور محامية، وهيدي كرم تجسد دور موظفة إدارية في إحدى الجهات، تتقاطع حياتهن مع شخصية محمد علاء، الذي يلعب دور مهندس ديكور متزوج من إنجي المقدم،و يتعرض هؤلاء الشخصيات لمفاجآت وتقلبات عديدة تكشف عن أبعاد جديدة للخيانة والعلاقات المعقدة، كما تلعب لبنى ونس دور والدة صبا مبارك.

صبا مبارك 

أبطال مسلسل “وتر حساس”

 

يعتبر مسلسل "وتر حساس" ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون، ويتكون من 45 حلقة، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، بينهم محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، لطيفة فهمي، هاجر عفيفي، تقى حسام، وغيرهم. العمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، بإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تجمع علاقة العمل بين صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجددًا، بعد النجاح الذي حققوه سويًا في مسلسل "بين السطور"، الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي على قناة ON، والذي حظي بإشادات جماهيرية واسعة وتفاعل كبير مع أحداثه المشوقة التي كانت تدور حول لغز جريمة قتل أثار اهتمام المشاهدين طوال الحلقات.

اقرأ أيضًا :

 

أبرزها وتر حساس.. خريطة الأعمال الدرامية في موسم الأوف سيزون
 

في هذا الموعد..صبا مبارك تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل ”وتر حساس”

تم نسخ الرابط