مستجدات أزمة نجل نائب رئيس الزمالك بعد القبض عليه في واقعة دهس

علي هشام نصر - لاعب
علي هشام نصر - لاعب نادي الزمالك السابق

يواصل نادي الزمالك ولاعبوه القدامى والحاليين، إثارة الجدل في المحاكم، بعد القبض على نجل هشام نصر نائب رئيس القلعة البيضاء، عقب دهس مواطنه في محافظة الجيزة.

إلقاء القبض على نائب رئيس الزمالك

وألقي القبض مساء أمس الأحد على علي هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، بعد تسببه في حادث سير في ميدان سفنكس بحي العجوزة في محافظة الجيزة، ودهس مواطنه ودخوله إلى المستشفى في حالة صحية غير مستقرة.

وجاءت واقعة حادث سير علي هشام نصر لتعد صدمة جديدة تخص لاعبي نادي الزمالك بعد واقعة أحمد فتوح لاعب الفريق الحالي.

ويستعرض الموجز مستجدات واقعة علي هشام نصر لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال السابق بنادي الزمالك، ونجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك الحالي.

من هو علي هشام نصر نائب رئيس الزمالك؟

ويعد علي هشام نصر هو لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال السابق بنادي الزمالك، قبل أن يعتزل اللعب نهائيًا في عام 2021، بسبب كثرة الإصابات التي قللت من عمره في الملاعب.

وكان علي هشام نصر من أفضل لاعبي فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء في حقبته الذهبية، والتي ضمت لاعبين مثل يحيى الدرع، أحمد الأحمر وغيرهم الكثير من قوام منتخب مصر الأول الحالي.

علي هشام نصر - نادي الزمالك

مستجدات واقعة دهس نجل نائب الزمالك

وتسبب علي هشام نصر في واقعة دهس مواطن في ميدان سفنكس بالأمس، قبل أن تقوم قوات مديرية أمن الجيزة باحتجازه بعد إلقاء القبض عليه، لعرضه على النيابة.

وقام لاعب نادي الزمالك السابق بالتواصل مع عربات الإسعاف لإنقاذ المواطن الذي تم دهسه ونقله إلى المستشفى على الفور في حي إمبابة.

وقال علي هشام نصر في التحقيقات الأولية أنه كان عائد من عمله ولم يرى الشخص الذي ظهر فجأة على الطريق أمامه.

وأكد نجل هشام نصر أنه لم يرتكب الجريمة متعمدًا والدليل أنه تواصل مع الإسعاف لحين قدومها ولم يهرب من موقع الحادث قبل الاطمئنان على الشخص الذي قام بدهسه في ميدان سفنكس بالجيزة.

اقرأ أيضًا.. 

ميعاد مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

الزمالك يخطط للطعن في قرارات الكاف المتعلقة بأحداث السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط