ميدو يفتح النار على كاف بسبب عقوبات الزمالك المدوية

ميدو - الزمالك
ميدو - الزمالك

شن نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو هجومًا قويًا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد العقوبات الصادرة من جانب الأخير ضد الفارس الأبيض.

ونجح نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في حصد بطولة السوبر الأفريقي  للمرة الخامسة في تاريخه، بعد التفوق على الأهلي بركلات الترجيح.

ميدو يهاجم كاف بسبب عقوبات الزمالك 

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس":" الاتحاد الإفريقي يعاقب نادي الزمالك بسبب فوزه بالسوبر الإفريقي".

وتابع ميدو في حديثه" عقوبات لا يمكن يقال عنها أي شيء إلا أنها مهزلة حقيقية مقارنة بعقوبات سابقة على أندية أخرى، ضميركم مات ولا زودتم التسعيرة؟".

عقوبات الزمالك بعد أحداث السوبر الأفريقي كالتالي:

إيقاف لاعب الزمالك ناصر منسي لمدة 3 مباريات في المسابقات الإفريقية القادمة بسبب "حركة استفزازية"، ما يُعتبر انتهاكاً للمادة 147 من قانون الانضباط التابع للكاف وغرامة مالية على اللاعب  بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي.


تم إيقاف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" لمدة 3 مباريات في المسابقات الإفريقية القادمة بسبب سلوك "غير رياضي"، مخالفة للمادة 82 من قانون الانضباط التابع للكاف وغرامة مالية ضده بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي.

تم فرض غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 300 ألف دولار أمريكي بسبب سوء سلوك الفريق ومسؤوليه، مع تأجيل تنفيذ جزء من الغرامة بقيمة 100 ألف دولار، شرط عدم تورط النادي في مخالفة مماثلة خلال المسابقات الإفريقية لموسم 2024-2025.

وعلم “ الموجز” أن الزمالك يدرس تقديم طعن على عقوبات كاف ضده بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بعد حجزهم في الإمارات 

الإعلامي الرياضي أحمد شوبير كشف عن آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك، وهم عبد الواحد السيد، ونبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، بعد استمرار احتجازهم في الإمارات.

وأفاد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية بأن "الزمالك طلب تقديم جلسة الثلاثي لليوم بدلاً من الثلاثاء، لكن لم يتلقوا رداً ومن المقرر أن تُعقد الجلسة في موعدها".

وأكد شوبير قائلاً: "مهما كانت الظروف، ردود الأفعال على الأزمة مبالغ فيها، ويجب على الثلاثي أن يُعاقبوا ويُحرموا من المشاركة في نهائي السوبر بين اللاعبين".

وأوضح"  ويجب على الجميع أن يدركوا أن هناك عواقب لأفعالهم، بما في ذلك غيابهم عن عائلاتهم ومنعهم من دخول دول الخليج لمدة 5 سنوات".

وصدر قرار من القضاء الإماراتي يوم الخميس الماضي، بشأن محاكمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، بتهمة التعدي على أحد منظمي مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري لموسم 2024، الذي أُقيم على الأراضي الإماراتية.

اقرأ أيضا: 

تحرك عاجل من أيمن أشرف بعد قرار حبسه 3 سنوات.. القصة كاملة

رد ناري من الشناوي على سياسة إعادة التدوير مع شوبير في الأهلي

تم نسخ الرابط