إجراء جديد داخل الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  استعداداته اليوم الإثنين في السادسة مساءً، لمواجهة العين الإماراتي غدًا في كأس الانتركونتيننتال للأندية.

يعد هذا اللقاء الصعب فرصة للأهلي للصعود إلى نصف النهائي ومواجهة الفائز من بطلي أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.

ركلات الترجيح تظهر في الأهلي قبل مواجهة العين 

وعلم " الموجز" المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، قام بتخصيص جانبًا من تدريب الفريق اليوم الاثنين لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي.

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كل من الأهلي والعين الإماراتي بإمكانية لعب وقت إضافي لمدة 30 دقيقة في حال تعادل الفريقين، مع اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز في حال استمرار التعادل بعد الوقت الإضافي.

يُقام المران الختامي للأهلي في السادسة مساءً بملعب القاهرة، فيما يتم تنفيذ تدريب العين الإماراتي في الثامنة مساءً.

واستعد الأهلي جيدًا لمواجهة العين من خلال دراسة فيديوهات أداء العين في المباريات السابقة، خاصة مواجهتهم للهلال السعودي ودبا الحصن، لوضع خطة مناسبة لهذه المباراة.

سيستضيف الأهلي العين الإماراتي في الثامنة مساءً غدًا، الثلاثاء، بملعب القاهرة الدولي ضمن كأس الانتركونتيننتال للأندية 2024. يأتي هذا بعد تأهل العين عقب فوزه بنتيجة 6-2 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي.


قائمة الأهلي لمباراة العين كالتالي:

حراسة المرمي : محمد الشناوي - مصطفى شوبير -حمزة علاء.

خط الدفاع : أشرف داري- كريم الدبيس - ياسر إبراهيم -  يحيى عطية الله - رامي ربيعة - عمر كمال.

خط الوسط : كريم نيدفيد - اكرم توفيق- أحمد نبيل كوكا-  طاهر محمد طاهر - مروان عطية- عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - عمر الساعي-  حسين الشحات-  رضا سليم - بيرسي تاو.

خط الهجوم : وسام أبوعلي - محمود عبد المنعم كهربا.

وسينطلق  الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في إطار  دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

ويواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، بكأس التحدي في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.
اقرأ أيضًا..

 الأهلي ضد العين.. موعد فتح بوابات استاد القاهرة وأبرز المحظورات

تعرف علي حكم مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

 

تم نسخ الرابط