رد فعل علي معلول بعد تصريحات المدير الرياضي للنادي الأهلي

علي معلول
علي معلول

أطلق محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بالأمس، مفاجأة من العيار الثقيل تخص الدولي التونسي علي معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم، وموقفه مع الفريق في الفترة المقبلة.

ونجح علي معلول منذ قدومه من فريق الصفاقسي الرياضي التونسي في موسم 2016، لأن يكون أحد أساطير النادي الأهلي، وارتباط بعلاقة قوية بجماهير القلعة الحمراء، التي وضعته في قائمة قادة الفريق عبر التاريخ وأحد أهم اللاعبين بعد الحقبة الذهبية التي ضمت محمد أبو تريكة وبركات وعماد متعب.

الأهلي يعلن رحيل علي معلول

وأعلن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بالأمس، رحيل علي معلول عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجديد 2024-2025، بعدما تم الاتفاق على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط.

وتم اتفاق الأطراف على طلب علي معلول، بمنحه فرصة لمدة أسبوعين بعد عودته لحسم موقفه من البقاء أو الرحيل نهائيًا.

الأهلي يثير غضب معلول

وعلم “الموجز” من مصادره الخاصة، أن اللاعب أبدى استيائه بعد تصريحات محمد رمضان، مشيرًا أن مسيرته مع النادي الأهلي كانت تستدعي أن يتم الإعلان عن الاتفاق بطريقة أخرى في بيان رسمي مشترك بين الطرفين أو عن طريق الموقع الرسمي للنادي، وليس عن طريق تصريحات إعلامية تصدر عبر البرامج الفضائية.

ويخطط معلول لإنهاء مسيرته في النادي الأهلي، ولكن تصريحات محمد رمضان أثارت حزنه بسبب ما قدمه مع الفريق حتى الآن، ولم يدخر جهدًا في قيادة الفريق طوال السنوات الماضية.

علي معلول - النادي الأهلي

غياب معلول عن الملاعب بسبب الإصابة

وفي سياق آخر، يغيب الدولي التونسي علي معلول عن صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية، بسبب عدم تعافيه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به.

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة بقطع في وتر أكليس خلال مشاركته في مباراة النادي الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي، في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية.

ومن المقرر أن يعود الدولي التونسي للملاعب من جديد منتصف شهر نوفمبر المقبل، أي بعد انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا.. الأهلي ضد العين.. موعد فتح بوابات استاد القاهرة وأبرز المحظورات

تعرف علي حكم مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

تم نسخ الرابط