نشرة فن الموجز| قناة النهار تعتذر بسبب فيديو هدير عبدالرازق وموعد أول حفل لـ أحمد سعد بعد تعافيه

نشرة فن الموجز
نشرة فن الموجز

نشرة الفن هي نافذتك إلى عالم الفن والإبداع، وتقدم لك أحدث الأخبار والحكايات عن نجوم السينما والتلفزيون والموسيقى، بالإضافة إلى استعراض أبرز الأعمال الفنية الجديدة والفعاليات الثقافية.

سوف يعرض لنا موقع الموجز في السطور التالية أبرز العناوين الرئيسيه لما حدث في هذا اليوم:

أحمد سعد يلتقي جمهوره في أول حفل له بعد تعافيه.. إليك التفاصيل

أعلن الفنان أحمد سعد عن عودته للغناء مرة أخرى، بعد إجرائه عملية في الفك الأيام الماضية، وذلك من خلال حفل يحييه ضمن فعاليات مهرجان soundstorm والذي يقام في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر في الرياض، وأتاحت الشركة المنظمة للمهرجان تذاكر الحفلات عبر موقعها الخاص، يكشف لنا الموجز كافة التفاصيل.

أحمد سعد

نادر أبو الليف يكشف تفاصيل حريق منزله: كنت نايم ولقيت الستارة بتولع

طمأن المطرب نادر ابو الليف، محبيه على حالته الصحية وذلك بعد حدوث حريق في شقته خلال أيام قليلة والذي كان نتيجة ماس كهربائي، مؤكداً أن حالته الصحية أصبحت جيدة، وأوضح "أبوالليف" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، على قناة "صدى البلد 2"، أن الحريق بدأ عندما كان أبناؤه يشاهدون كارتون بينما كان هو نائمًا، وعندما دخل للحمام، وجد نجله يصرخ بصوت عالي قائلاً: "ألحقني يا بابا، الستارة بتولع"، وتستعرض الموجز، تفاصيل ما قاله الفنان نادر ابو الليف في تفاصيل  حريق شقتة.

إسعاد يونس تخطف الأنظار بـ مسرحية "إس إس هانم" في الرياض.. أعرف الموعد

تعود الفنانة إسعاد يونس إلى خشبة المسرح من جديد وبعمل قوي بعد غياب دام سنوات طويلة، وذلك من خلال النسخة الجديدة من موسم الرياض، والتي انطلقت مؤخراً بالمملكة العربية السعودية، إذ تعاقدت على مسرحية بعنوان "إس إس هانم" بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، ويكشف الموجز لنا التفاصيل.

إسعاد يونس 

بعد اعتذار القناة.. سبب حذف فيديو هدير عبد الرازق الخادش للحياء وتصريحاتها

أعلنت شبكة قنوات النهار عن اعتذارها الرسمي لجمهورها بسبب عرض حوار مع البلوجر  هدير عبد الرازق في برنامج شاي بالياسمين، وأوضحت الشبكة أنها قررت حذف حلقة هدير عبد الرازق  من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء هذا القرار استجابة لردود فعل الجمهور وحرصا على القيم التي تلتزم بها القناة منذ انطلاقها، وتستعرض الموجز سبب حذف حلقة البلوجر هدير عبد الرازق.

ميدو عادل يفتتح مؤتمر مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

يفتتح الفنان ميدو عادل، المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته التاسعة، الذي يقام يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر، فى تمام الساعة السابعة مساء، بقاعة المؤتمرات الدور الثالث، بالمجلس الأعلى للثقافة فى دار الأوبرا المصرية، ويكشف الموجز التفاصيل.

اقرأ أيضاً 

بعد تصدرها التريند تعرف علي موعد ومكان جنازة شريفة ماهر

تفاصيل جديد عن فيديو البلوجر هدير عبدالرازق الخادش للحياء وتأثيره عليها

تم نسخ الرابط