خلافات فنية جمعت شيرين عبدالوهاب بنجوم الوسط الفني.. آخرهم أحلام

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب.. الصوت الذي عشقناه وأغنياتها التي حفرت في ذاكرتنا، لم تخلو سيرتها الفنية من الخلافات والمشاكل التي شغلت الرأي العام، فبين الحين والآخر، تتصدر عناوين الصحف والمواقع الإخبارية بسبب خلافاتها مع زملائها الفنانين، آخر هذه الخلافات كانت مع الفنانة أحلام، والتي أضافت فصلًا جديدًا إلى سجل خلافات شيرين الطويل، يكشف الموجز كافة التفاصيل.

شيرين عبدالوهاب وأحلام

أزمة جديدة جمعت شيرين عبدالوهاب مع الفنانة أحلام بسبب عدم تهنئة احلام بعيد ميلاد شيرين، واكدت الأولي أن اللي ما بينهم أكبر من ذلك من خلال بوست عبر حسابها على موقع إكس.

وكتبت شيرين عبد الوهاب: يا أم فهد يا غالية على قلبي، معايدتك وصلت واللي بينا أكبر من كدة دائمًا معايا على طول يارب، ومصر هتنور بحضورك وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة.

شيرين وأحلام 

شيرين عبدالوهاب وأنغام

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الماضيه حربا من التعليقات، وانقسم الجمهور إلي قسمين لاختيار من هي التي تستحق لقب "صوت مصر" بل زادت الحرب أكثر عندما ظهرت شيرين عبدالوهاب في حفل "ليلة الدموع" المقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر لانغام، مما جعله الجمهور هجوما غير صريح عليها.

وتحدثت شيرين في أحدي اللقاءات عن المستحق بلقب "صوت مصر" وعندما سألتها المذيعه عن مين فيكم رقم واحد ؟ ردت قائلة: الأولوية ليها طبعًا، لأنها مقدمتش فن وحش وهي هتفضل الكبيرة مش سنًا لكن هي ابتدت قبلي وأنا مش عايزة أبقى نمرة واحد أنا عايزة أمشي جنب الحيط.

شيرين عبدالوهاب وأنغام 

شيرين عبدالوهاب وشريف منير

من أشهر خلافات شيرين عبدالوهاب مع نجوم الفن هو الخلاف الذي أثار الرأي العام لفترة طويلة والذي نشب بينها وبين شريف منير بسبب سقوط الرخام والماء من منزل شيرين إلى شرفة منزل شريف منير، الذي يسكن بنفس العقار، وهددت شيرين شريف وزوجته بالإعتداء عليهما بالضرب إذا اشتكى مرة أخرى،وهو الأمر الذي دفع شريف لتقديم بلاغ ضدها وبالفعل صدر حكم بحبسها، لكن نجح بعض الأصدقاء من داخل الوسط الفني في حل هذه الأزمة وأبرزهم محمد هنيدي والسيناريست تامر حبيب، وقد اقنعا شيرين بتقديم اعتذار رسمي له من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مقابل التصالح والتنازل عن القضية.

شيرين وشريف منير

شيرين عبدالوهاب وأصالة

بعد صداقه كبيرة وقوية بين سيرين وأصالة، وتحولت هذه الصداقة إلي خلافات وعداوة، حيث تسبب تجاهل شيرين لأصالة في أحدي الحفلات الي وصف الأخيرة لها بالعداوة.

شيرين واصالة

شيرين استقبلت وصف آصالة لها بحزن شديد، مؤكدة أنها لا تقدر قيمة الصداقة، وقررت قطع علاقتها بها إلا أن التصالح تم بينهما مؤخراً لكن علاقة الصداقة لم تعد كما كانت.


شيرين عبدالوهاب وعمرو مصطفي

هاجمت شيرين عبدالوهاب الملحن عمرو مصطفي من خلال برنامج "المتاهة" وبدأت الأزمة عندما وصفته شيرين بالفنان الفاشل قائلة: روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو موسيقى أو امسك آلة ثم تكلم"، وذلك رداً على تصريحاته بانها لا تصلح ان تكون عضو بلجنة تحكيم يهدف إلى اكتشاف المواهب.

وتصريحات شيرين الجريئة وضعتها في مأزق مع عمرو مصطفي، وخرج عن صمته لكي يهاجمها حيث وصف شيرين بأنها جاءت من بيئة متدنية، ومعايرته لها برائحة قدميها الكريهة عندما وصلها في أحدي المرات الي منزلها وأطر الي غسل سيارته على حسب أقواله في أحد البرامج.

شيرين عبدالوهاب وتامر حسني

من اكثر الخلافات التي تصدرت التريند هو خلاف شيرين عبدالوهاب وتامر حسني الذي حقق نجاحات كبيرة في بداية مشوارهم الفني وقدما العديد من الاغاني سويا، وقد اتهمها تامر حسني بالتخلي عنه وقت أزمته عندنا تم حبسه بسبب عدم تأدية الخدمه العسكرية، ووصفها بزميلة عمل فقط، ورفض أن يصف علاقتهما بالصداقة.

اقرأ أيضاً 

اسمي لوحده لقب.. شيرين عبد الوهاب ترد على جدل لقب “صوت مصر”

بسبب شيرين.. القصة الكاملة لخلاف حسام حبيب وتامر عاشور

تم نسخ الرابط