بعد تصدرها التريند تعرف علي موعد ومكان جنازة شريفة ماهر

الفنانة شريفة ماهر
الفنانة شريفة ماهر

تصدرت الفنانة الراحلة  شريفة ماهر مؤشرات البحث جوجل بعد  رحيلها أمس، وأعلن نجلها حليم عن موعد ومكان عزاء والدته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وكتب عبر صفحته الشخصية"عزاء والدتي الحاجة شريفة ماهر غدًا الاثنين 28 أكتوبر  في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين بعد صلاة المغرب".


وفاة شريفة ماهر

شريفة ماهر 

توفت الفنانة شريفة ماهر أمس السبت الموافق 26 أكتوبر عام 2024 وفي أحدى المستشفيات نتيجة تسمم بالدم بعد  صراع مع المرض عن عمر ناهز ٩٢ عامًا وذلك بعد خلافات مع أبناءها وتدور أحواله الصحية  قبل رحيلها والتي تسببت في غيابها عن الأضوء وسقوطها في أحدى حفلات الزفاف حيث كانت تنتظر شريفة تفرغ نجلتها من شغلها لمعاونتها في إجراء عملية جراحية بالكتف.


ويستعرض "الموجز"خلاف شريفة ماهر وجحود أبناءها

شريفة ماهر 

عانت الفنانة الراحلة شريفة ماهر من جحود وتبلد مشاعر من أبناءها بسبب الميراث وأجريت بعد المحاولات لإذهاب الخلافات والتصالح بينها وبين أبناءها ولكن باءت كلها بالفشل.


وأكدت شريفة في تصريحات متلفزة سابقة أن أبناءها تعدوا عليها بالضرب وتسببوا في كسور عميقة لها قائلة "وزعت جزء كبير من ميراثي في حياتي، لكن أولادي خذلوني، خاصة ابني شريف وطارق شتموني، شريف زقني مرتين ودراعي اتكسر من 4 سنين، ولادي أخدوا كل اللي حيلتي، وأنا مش مسامحاهم".


وأكدت شريفة أن زوجها قد حذرها قبل وفاته من جشع نجلها شريف قائلة"هشتكيه لربنا وهيجيب حقي، أبوه قبل ما يموت كان حاسس وقالي هأمنك عشان شريف لما أموت هياخد منك كل حاجة، ومن هوه صغير بيحب الفلوس".


عن حياتها

ولدت في حي حلوان بمصر، عملت في المسرح والسينما والتلفزيون، حصلت على شهادة من المدارس الفرنسية، لمعت في أدوار الفتاة القوية الشخصية في السينما، ومن أشهر أعمالها في السينما فيلم كرامة زوجتي من إخراج فطين عبد الوهاب. ومن أشهر أعمالها في التلفزيون ساعة لكل الناس، من إخراج سعيد الرشيدي ولحيم إمرأة


أهم أعمالها

قدمت الراحلة شريفة ماهر العديد من الأعمال الفنية المتنوعة في الدراما والمسرح والتلفزيون ومن أبرز هذه الأعمال هي بلد المحبوب أسرار الناس،غلطة أب، أنا بنت مين،ديني عقلك،مجلس الإدارة ،ظلموني الحبايب
المقدر والمكتوب.

اقرأ أيضًا 

حقيقة نزاع أبناء شريفة ماهر على شقتها بعد وفاتها وتفاصيل تشييع جثمانها

 

شريفة ماهر.. عانت من جحود أبناءها ورفضت الزواج من أحمد مظهر

 

 

تم نسخ الرابط