منافسة قوية قبل كأس إنتركونتيننتال.. العين يتفوق على الأهلي في القيمة التسويقية

الأهلي والعين الإماراتي
الأهلي والعين الإماراتي

يستعد ستاد القاهرة الدولي، لاستقبال قمة استثنائية بين الأهلي والعين الإماراتي، في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق انتصار يضمن لهما البقاء في المنافسة على اللقب الفريد.​ التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

ويواجه الأهلي، نظيره العين الإماراتي، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، فى الثامنة مساءً بإستاد القاهرة الدولي، في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وتأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

الأهلي والعين الإماراتي

ويستعرض “الموجز” القيمة التسويقية لفريق الأهلي والعين الأماراتي قبل المواجهة المرتقبة

  • تبلغ القيمة التسويقية لـ النادي الأهلي  30.88 مليون يورو، ويعد أغلى لاعبي في قائمة الأحمر هم إمام عاشور ووسام أبو علي بنفس القيمة 3 ملايين يورو.
  • بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق العين الإماراتي 48.82 مليون يورو، ويعد أغلى لاعبي الفريق الإماراتي هو المغربي سفيان رحيمي بـ 8 ملايين يورو.

يلتقي الأهلي والعين في صدام كروي تحت مظلة أطلق عليه الفيفا "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ"، وهي ليست مجرد مباراة بل احتفالية كروية تعبر الحدود، الفائز في هذه المواجهة الاستثنائية لن يكتفي برفع علم ناديه، بل سيفتح صفحة جديدة في الرحلة نحو "كأس التحدي".

في مرحلة "كأس التحدي"، سيكون الفائز من لقاء الأهلي والعين على موعد مع مواجهة قوية أمام المنتصر من ديربي الأمريكيتين، في مواجهة تمثل محطة ما قبل النهائي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، حيث يصبح الحلم العالمي أقرب من أي وقت مضى.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" عن بثها لمباراة الأهلي والعين الإماراتي مجانًا عبر شاشاتها، مع تغطية تحليلية مميزة يقودها نخبة من نجوم الكرة المصرية السابقين، لتقديم رؤية فنية دقيقة لجماهير الكرة العربية.

إقرأ أيضًا:

تصريحات مثيرة من مدرب العين قبل صدام الأهلي في إنتركونتيننتال

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

تم نسخ الرابط