كيف تسبب لاعبو الأهلي في تقليل عقوبة كهربا؟.. شوبير يفجرها

محمود كهربا - النادي
محمود كهربا - النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تخفيض عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها عقب مباراة المارد الأحمر ضد سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري في نسخته الأخيرة.

ويستعرض “ الموجز ”، تصريحات أحمد شوبير حول أزمة محمود كهربا الأخيرة، وتراجع محمد رمضان المدير الرياضي في النادي الأهلي عن قراره.

الأهلي يتراجع عن قرار عقوبة كهربا

وأعلن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بالأمس، عن قبول اعتذار محمود عبد المنعم كهربا، والسماح له بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد رفقة زملائه، على أن يكون قرار مشاركته في المباريات بيد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان محمد رمضان قرر فرض غرامة مليون جنيه على محمود كهربا، واستبعاده من بعثة الفريق في الإمارات والتي شاركت في بطولة كأس السوبر المصري في نسخته الأخيرة، والتي توج بها الأهلي، وعدم الاعلان عن السبب وراء استبعاد اللاعب.

محمود كهربا - النادي الأهلي

كواليس العفو عن كهربا وتدخل لاعبي الأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأحد: “محمد رمضان مدير الكرة في النادي الأهلي قرر تخفيض عقوبة محمود كهربا مهاجم الفريق إلى 500 ألف جنيه بدلا من مليون جنيه”.

وأضاف “بعد عقوبة محمود كهربا حاول عدد كبير من اللاعبين إقناع محمد رمضان باستمرار اللاعب في المعسكر وتغليظ العقوبة المالية، ولكن ضرورة استمرار اللاعب في المعسكر في الإمارات مع البعثة في السوبر المصري".

وتابع شوبير: "محمد رمضان تمسك بترحيل محمود كهربا من معسكر النادي الأهلي إلى مصر، وطلب بشكل رسمي تخفيض العقوبة بشرط أن يحصد الفريق لقب السوبر المحلي من نادي الزمالك وهو ما تحقق بعد الفوز بركلات الترجيح على الفارس الأبيض”.

وحسم النادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري في نسخته الأخيرة على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بعد الفوز بركلات الحظ الترجيحية، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي على استاد محمد بن زايد أل نهيان، ليحصد السوبر الـ 15.

اقرأ أيضا: 

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

حقيقة تهنئة جورجينا لـ الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط