خطوات ضبط قناة atv التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

تقدم قناة atv التركية باقة من أمتع المسلسلات أبرزها مسلسل قيامة عثمان والذي سيعرض قريبا أولى حلقات الجزء السادس عبر القناة.

ويستعرض "الموجز" خطوات ظبط تردد قناة atv التركية عبر القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات على النحو التالي  

قيامة عثمان 

ويمكن ضبط قناة atv التركية على القمر الصناعي نايل سات عن طريق التردد : 12692، معدل الترميز  : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، معامل الاستقطاب : عمودي، الجودة: HD


تردد قناة Atv التركية الجديد 2024 عرب سات

 

التردد : 10796، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، معدل الترميز : 27500، معامل الاستقطاب : افقي، الجودة : HD


ويقدم "الموجز" أيضًا طريقة التشغيل كالآتي: الخطوة الأولى: قم بالضغط علي زر القائمة الموجود ضمن جهاز الاستشعار عن بعد، الخطوة الثانية :  تحديد القسم الخاص بالترددات، الخطوة الثالثة : قم بتحديد القمر الصناعي المراد، الخطوة الرابعة : قم بادخال جميع البيانات الخاصة بالقناة،الخطوة الخامسة الأخيرة:  قم بالضغط علي كلمة بحث وعلي الفور سوف يتم ظهور القناة على شاشة التلفاز.

قيامة عثمان 

مسلسل قيامة عثمان 

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، وتسرد رحلته في نقل الدولة من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة، عثمان هو الابن الثالث والأصغر لأرطغرل، يتولى القيادة بعد وفاة والده، ويسير على خطاه لتحقيق انتصارات كبيرة تؤسس لقيام الدولة العثمانية. يسلط المسلسل الضوء على الصراعات التي خاضتها قبيلة قايي مع المغول، التتار، الصليبيين، الروم، السلاجقة، والقبائل والإمارات التركمانية المجاورة، كما يستعرض التحديات الداخلية التي واجهها عثمان في سبيل تأسيس دولته، خصوصًا خلافاته مع أبناء قبيلته وعمه دوندار.

والجدير بالذكر أن المسلسل حصد العديد من الجوائز ونال إعجاب الجمهور في الشرق الأوسط بأكمله.

جوائز مسلسل قيامة عثمان 

بعد أن ذاع شهرته في الشرق الأوسط وأصبح لسان حال الناس في الوطن العربي في عام 2021، فاز مسلسل المؤسس عثمان بثلاث جوائز أخرى وهما  أفضل شركة إنتاج لهذا العام لشركة بوزداغ فيلم وأفضل مسلسل تلفزيوني لهذا العام لمسلسل المؤسس عثمان وأفضل ممثل لهذا العام لبوراك أوزجيفيت. تم ترشيح أوزجه تورير وبوراك أوزجيفيت لجائزة أفضل ثنائي تلفزيوني عن دورهما في دور السيد عثمان وبالا خاتون.

 

اقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 6 الحلقة 3 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة

 

تم نسخ الرابط