رقم صندوق الإسكان الإجتماعى.. خطوات التواصل مع بنك الاسكان والتعمير لتقديم شكوي

صندوق الاسكان الاجتماعي
صندوق الاسكان الاجتماعي

يبحث عدد كبير من المواطنين عن رقم صندوق الاسكان الاجتماعي.. خدمة عملاء بنك الاسكان والتعمير.. للإستفسار والشكاوي بين الصندوق والمواطنين في ضوء الخدمة التي يقدمها الصندوق للعملاء للحجز شقق الإسكان الاجتماعي التي يتم طرحها بشكل مستمر لـ محدودي ومتوسطي الدخل، بمساحات وأسعار مختلفة داخل المدن الجديدة.

رقم صندوق الاسكان الاجتماعى.. ويقدم موقع الموجز ، جميع التفاصيل عن رقم صندوق الاسكان الاجتماعي.. خدمة عملاء بنك الاسكان والتعمير، في إطار حرصة الشديد عن تقديم كافة المعلومات التي يرغب في الحصول عليها متابعينه فيما يلي:

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي

صندوق الاسكان الاجتماعي

رقم صندوق الاسكان الاجتماعى.. خدمة عملاء بنك الاسكان والتعمير.. ووفقا لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، يتمثل رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي في الأرقام التالية: (1188، 5777، 5999) من أي هاتف محمول، أو رقم (090071117) من أي تليفون أرضي من الساعة 9 ص حتى الساعة 6 م عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال من خلال الرابط الإلكتروني "من هنا" الخاص برصد المخالفات الإسكان.

 

رقم صندوق الاسكان الاجتماعى.. خدمة عملاء بنك الاسكان والتعمير.. ونوه صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عبر موقعه الرسمي، على أنه يجب علي العميل تحديد ما إذا كانت الشكوى المقدمة تخص عميل مدرج على النظام الآلي للصندوق أم تخص عميل غير مدرج، سواء كان العميل متقدم بإعلان سابق أو بخصوص مخالفات الإسكان الاجتماعي والتقدم ببلاغات

الابلاغ عن مخالفات الإسكان الاجتماعي 

كما يجب التأكد من إدخال رقم الهاتف الصحيح أثناء إنشاء الحساب الخاص بك حتى يتم إرسال كود التفعيل وتتمكن من تسجيل الدخول، ومن ثم تحديد نوع الشكوى من القائمة التي تظهر بأنواع الشكاوى عند تسجيل الشكوى التي يرغب في التقدم بها.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي على أنه لا يمكن للعميل تسجيل شكوى أخرى إلا في حالة أنه لم يتم حل الشكوى الأولى، كما يمكن للعميل التقدم بتظلم في حالة تقدمه بشكوى مرتين ولم يتم الحل، بالإضافة إلى إمكانية الإبلاغ عن مخالفات الإسكان الاجتماعي من خلال تقديم بلاغ وإرفاق بيانات الوحدة.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

شقق الاسكان الاجتماعي


ويستعرض "الموجز" خطوات الاستعلام عن  شقق الإسكان الاجتماعي عبر موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عبر السطور التالية:-

  • الدخول عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري (من هنا).
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن الوحدات السكنية المحجوزة.
  • تحديد المشروع السكني والمحافظة.
    إدخال بيانات المتقدم بطلب تخصيص كاملة.
  • الضغط على كلمة استعلم أو عرض نتيجة الاستعلام.
  • ظهور حال الطلب (موعد الاستلام أو أسباب الرفض).

اقرا ايضا:

تعرّف على طريقة حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 والشروط المطلوبة

رابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي
 

تم نسخ الرابط