سر غضب كولر في الأهلي بسبب الصفقة الجديدة.. ماذا حدث؟

مارسيل كولر - الأهلي
مارسيل كولر - الأهلي

شهدت الأيام الماضية عضب جديد لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بعد التتويج ببطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وتوج الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ببطولة السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخه على حساب منافسه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح.

كولر يبدي غضبه بسبب أشرف داري 

وعلم " الموجز" أن كولر قد أبدى استياءه من كيفية تعامل الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، مع إصابة النجم المغربي أشرف داري، أحدث صفقات الفريق، التي لم يتماثل للشفاء منها بعد إصابته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وشدد مصادر داخل النادي الأهلي أن كولر يسعى  لتجهيز أشرف داري بسرعة للمشاركة في المباريات، خاصة بعد تدهور الحالة الدفاعية للفريق منذ رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري الفرنسي.

سر غضب كولر بسبب صفقة محمد أبو جبل - كايرو سبورت
كولر- الأهلي 

يعبر كولر عن انزعاجه من تأخر عملية تعافي داري من إصابة بسيطة في الكاحل، مطالبًا الجهاز الطبي باتخاذ إجراءات أكثر فعالية لتجهيز اللاعب في الوقت المناسب للمباريات القادمة.

أشرف داري يُجري حاليًا برنامجًا بدنيًا، ويقترب من العودة للمنافسات في مباراة الفريق أمام العين الإماراتي، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الإنتركوننتينتال.

ومن المتوقع أن يفتح مدرب الأهلي تحقيقًا بعد هذه المباراة، نظرًا لاعتقاده بوجود تقصير من الجهاز الطبي في التعامل مع إصابة اللاعب المغربي.

ويلتقي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الإنتركوننتينتال على ملعب "القاهرة الدولي" في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة الأهلي ضد العين الإماراتي في الإنتر كوننتينتال

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضا: 

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

حقيقة تهنئة جورجينا لـ الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط