طلب عاجل من كهربا بعد عودته لتدريبات الأهلي قبل مواجهة العين

محمود كهربا- الأهلي
محمود كهربا- الأهلي

توجه محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطلب جديد إلى إدارة القلعة الحمراء بعد قبول اعتذاره وعودته للتدريبات الجماعية.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي في وقت سابق معاقبة كهربا بقمية مالية قدرها مليون جنيه عقب ما بدر منه بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري مع ترحيله إلى مصر.

وشهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بخصوص أزمة لاعب الأهلي مع محمد رمضان حيث قرر الأخير قبول اعتذاره مع عودته مجددًا للتدريبات الجماعية.

كهربا يطلب تقليل عقوبته في الأهلي 

وعلم "الموجز" أن كهربا توجه بطلب جديد لإدارة الفريق الأحمر من أجل تقليل عقوبته المالية التي فرضها ضده محمد رمضان في ظل معاناته من أزمة مالية في الوقت الحالي.

ورفض مسئولو الأهلي فكرة التخلي عن كهربا في الميركاتو الصيفي الماضي خاصًة بعد عدم التعاقد مع مهاجم جديد عقب رفض السويسري مارسيل كولر التعاقد مع لاعبين من الدوري المصري.

كهربا خارج صفوف الأهلي أمام العين| وجلسه طارئة لكولر مع محمد رمضان.. ماذا  يحدث؟
كهربا - الأهلي 

وتوج النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مؤخرًا ببطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 7/6.

ويواصل الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر استعدادته القوية لملاقاة نادي العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ببطولة كأس أبطال القارات المتحدثة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وستبدأ صافرة لقاء المارد الأحمر ضد بطل أسيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة الأهلي ضد العين الإماراتي في الإنتر كوننتينتال

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.


اقرأ أيضا: 

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

حقيقة تهنئة جورجينا لـ الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط