موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في الانتركونتيننتال والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي في إطار منافسات بطولة  انتركونتيننتال 2025.

ويستضيف فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منافسه العين الإماراتي على ملعب "القاهرة الدولي" في إطار منافسات ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال.

ويأمل المارد الأحمر في  توفير كل سُبل الراحة للأشقاء الإماراتيين من بعثة العين في ظل العلاقة القوية التي تربط البلدين والناديين.

موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية

سيواجه الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر منافسه الإماراتي على ملعب "القاهرة الدولي" يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد بطل أسيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وصعد فريق العين لمواجهة الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) ضد نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

اخر الاخبار| ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والعين بالإنتركونتيننتال.. ركلات  جزاء أم أشواط إضافية؟ | 442.News
الأهلي والعين الإماراتي 

وسيقام الكلاسيكو العربي بين المارد الأحمر ومنافسه السماوي ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي سيلتقي الفائز من الأهلي والعين مع نظيره  في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وسيذاع اللقاء بين الأهلي والعين الإماراتي على عدد من القنوات الفضائية المفتوحة على رأسها “أبو ظبي، أون تايم سبورت وأخيرًا إم بي سي مصر”.

قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية قائمة الفريق الأحمر لملاقاة نظيره العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضا: 

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

حقيقة تهنئة جورجينا لـ الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط