في حفل القبائل العربية.. محمد منير يرفع شعار النصر.. والسيسي يبادله بالتحية

محمد منير وأنغام
محمد منير وأنغام

أحيا النجم محمد منير والمطربة أنغام، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، وغنا أغنية «يبهروك» أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويكشف الموجز التفاصيل.

حفل القبائل العربية بمناسبة انتصارات أكتوبر

ورفع الكينج محمد منير خلال الأغنية شارة النصر أمام الرئيس السيسي، كما بادله الرئيس بالتحية، موجها له الشكر على حرصة ومشاركته في الإحتفالية.

في حفل القبائل العربية.. محمد منير يرفع شعار النصر أمام الرئيس.. والسيسي يبادله بالتحية

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي  التحية لكل الفنانين الذين شاركوا باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، معقبا:وأخص بالذكر الفنان محمد منير على مساهمته بالحفل وإصراره أنه يكون معانا، ربنا يديه الصحة.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وشهد استاد العاصمة الإدارية الجديدة، احتفالية ضخمة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من نجوم الفن البارزين في الوطن العربي، إلى جانب تمثيل شعبي واسع من مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية.

في حفل القبائل العربية.. محمد منير يرفع شعار النصر أمام الرئيس.. والسيسي يبادله بالتحية

وتوافدت الأحزاب والكيانات الشبابية على مقر استاد العاصمة الإدارية الجديدة، للمشاركة في احتفالية اتحاد القبائل العربية بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أوبريت تحدي ورا تحدي

جدير بالذكر أن الفنانة ريم مصطفي قدمت خلال احتفالية القبائل العربية في حفل ذكرى انتصارات أكتوبر، اوبريت بعنوان "تحدي ورا تحدي" مؤكدة أن الأوبريت هو تحية صادقة لأهالي المحافظات الذين قدموا تضحيات من أجل الوطن منها سيناء وأهل الدلتا، وهو بصوت مصرية أصلة، وهو دعوة للمصرين ليكونوا يدا واحدة لتكون مصر أم الدنيا.


وقدم مجموعة من المطربين أوبريت غنائي في احتفالية انتصارت أكتوبر بعنوان " تحدي ورا تحدي"، وشارك في الاوبريت المطرب محمد فؤاد وهشام عباس وحكيم وحمدي الشاعري.

اقرأ أيضاً 

ما السر وراء غياب محمد منير عن افتتاح مهرجان الموسيقى العربية.. تفاصيل

الحقيقة وراء رحلة محمد منير من أسوان إلى برلين وتفاصيل تأجيل عودته

بعد إعتذاره عن الحفل.. طبيب محمد منير يكشف تفاصيل حالته الصحية

تم نسخ الرابط