في ذكرى ميلاد الكينج الـ 70.. نساء في حياة محمد منير وهل تزوج سراً؟

محمد منير
محمد منير

يحتفل اليوم المطرب  محمد منير، الملقب بـ "الكينج"، بعيد ميلاده الـ70، كان منير دائمًا شديد الخصوصية فيما يتعلق بحياته الشخصية، وخاصة علاقاته النسائية، على الرغم من ذلك، هناك بعض المعلومات المعروفة عن النساء في حياته، وفي هذا التقرير يستعرض "الموجز" تفاصيل علاقات نسائية في حياة الكينج محمد منير.

محمد منير

من هو محمد منير؟

محمد منير، الملقب بـ"الكينج"، هو واحد من أشهر وأهم المغنيين، ولد في 10 أكتوبر1954 في قرية منشية النوبة بأسوان، مصر، اسمه الكامل محمد منير أبا زيد جبريل متولي، بدأ مسيرته الفنية في السبعينيات، واشتهر بموسيقاه التي تمزج بين الجاز والموسيقى النوبية.

غنى العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا، مثل "شبابيك"، "حدوتة مصرية"، "علي صوتك"، "الليلة يا سمرا"، و "سوا سوا"، شارك في العديد من الأفلام، منها "المصير"، "حدوتة مصرية"، و"دنيا"، يُعرف بأسلوبه الفريد في الغناء وأداءه المميز على المسرح.

الكينج محمد منير 

نساء في حياة الكينج محمد منير 

تزوج محمد منير مرة واحدة فقط، من سيدة نوبية تدعى داليا عبد الرحمن، تعرف منير على داليا عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين، نشأت بينهما قصة حب سريعة، وكان عمره آنذاك 60 عامًا، وتزوجا بعد فترة قصيرة من التعارف، تم الزواج في أبريل 2014 في حفل بسيط اقتصر على حضور عائلة العروسين فقط، وحرص منير على إتمام الزواج في سرية تامة، لم يستمر الزواج طويلًا، حيث انفصل منير عن داليا بعد حوالي شهرين فقط، لم يفصح منير عن أسباب الانفصال، واكتفى بالقول إنها "أمور شخصية".

الكينج محمد منير 

محمد منير ونجلاء بدر

ارتبط اسم محمد منير بعدد من الفنانات، منهن الفنانة نجلاء بدر، وفي عام 2016، انتشرت شائعات عن وجود علاقة عاطفية بين الفنانة نجلاء بدر والمطرب محمد منير، وذكرت بعض المواقع الإخبارية أن منير كان ينوي الزواج من بدر.

محمد منير ونجلاء بدر

وفي عام 2017، ظهرت نجلاء بدر في برنامج مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت عن علاقتها بمحمد منير، وقالت إنها تكن له كل الاحترام والتقدير، وأنها تعتبره "أيقونة" فنية، قائلة: "أه كان في علاقة عاطفية بينا ولكن في الماضي، وإنه قابل والدتي لأن في الوقت ده بابا كان مسافر ،والموضوع مكملش وانسحب فجأة. 

وأكدت نجلاء بدرعلى أن منير أهداها أغنية لما "النسيم يعدي بين شعرك حببتي".

محمد منير وأرملة الفنان الراحل عادل أدهم

انتشرت في عام 2017 شائعات قوية عن وجود علاقة عاطفية بين الفنان محمد منير ولمياء السحراوي أرملة الفنان الراحل عادل أدهم، وذلك بعد انتشار صور لهما معًا في حفل زفاف.

محمد منير وأرملة الفنان الراحل عادل أدهم

ظهرت في الصور لمياء السحراوي وهي تحتضن محمد منير، مما أثار التساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

لكن لم يصدر أي تأكيد أو نفي من أي منهما حول حقيقة هذه العلاقة، وظلت مجرد شائعات.

محمد منير ومي حسن

انتشرت شائعة زواج محمد منير من مي حسن بقوة في صيف 2021، خاصةً بعد ظهور مي حسن معه في عدة مناسبات، وظهورها في فيديو كليب أغنيته "لِلّي" ،لكن الحقيقة هي أن مي حسن هي مديرة أعمال محمد منير وليست زوجته.

محمد منير ومي حسن

وقد نفت مي حسن بنفسها خبر زواجها من محمد منير في تصريحات صحفية، مؤكدة أن علاقتها به هي علاقة عمل فقط، وأنها تعتبره بمثابة والدها.

اقرأ أيضاً

الحقيقة وراء رحلة محمد منير من أسوان إلى برلين وتفاصيل تأجيل عودته
 

نجلاء بدر.. حكايتها مع الفوازير وخطوبتها بمطرب شهير واختفائه يوم كتب الكتاب


 

 

 

 

تم نسخ الرابط