بالدولار.. أسعار تذاكر حفل أنغام في الإمارات.. إليك التفاصيل

أنغام
أنغام

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي كبير في أبو ظبي بالامارات العربيه المتحده، والمقرر إقامته يوم 28 ديسمبر 2024، والذي تقام ضمن حفلات الشيخ زايد هناك، احتفالا بليلة رأس السنة الميلادية استقبالا للعام الجديد 2025.

يطرح لكم موقع الموجز تفاصيل أسعار حفل أنغام في الإمارات:

أسعار تذاكر حفل أنغام في الإمارات

اختفلت أسعار تذاكر حفل أنغام من فئة لـ فئة أخري حيث تبدأ من 21.25 دولار أمريكي، 35.42 دولار أمريكي، 55.26 دولار أمريكي، 83.60 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 552.59 دولار أمريكي.

أنغام 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل أنغام، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني، بداية من يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

آخر أعمال أنغام

طرحت أنغام مؤخرا أجدد أغنياتها الذي تحمل إسم "هو أنت مين" ضمن ألبوم تيجي نسيب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي حققت من خلاله نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

يضم ألبوم "تيجي نسيب"12 أغنية، وتم إطلاقه مساء الأحد 28 يوليو الماضي، ضمن موسم صيف 2024.

يذكر أن أنغام طرحت العديد من أغاني ألبوم "تيجي نسيب" أبرز تلك الأغاني هي: خليك معاها، اقولك إيه ، مكنش وقته، القلوب اسرار، كان برئ، أسكت ، موافقه، هو انت مين ، إيه الأخبار، بقالك قلب، وحققت الأغنيات منذ طرحها الكثير من المشاهدات والنجاحات.

حفل كبير تنظمه وزارة الثقافة وتحييه أنغام 

التقي الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، بالفنانة أنغام لضبط ترتيبات خاصه بحفل كبير تنظمة وزارة الثقافة في نوفمبر المقبل وتحييه الفنانة أنغام.

ووصف أحمد هنو، أنغام بأنها أحد رموز مصر ومن أهم الأصوات الغنائية في مصر ، كما أنها تعتبر أيقونة الرقي الغنائي ورمز فني متميز، وأكد الوزير بأن الوزارة حريصة على دعم الفنون الراقية وتشجيع الاسماء الفنية الكبيرة.

اقرأ أيضاً 

أبرزهم أنغام وتامر حسني.. خريطة حفلات نجوم الغناء في شهر أكتوبر

شاكة في شخص ما؟.. أنغام تكشف هوية تووليت تعرف على التفاصيل

دبي.. وجهة جديدة لـ أنغام في رحلتها مع ألبوم «تيجي نسيب»

تم نسخ الرابط