كولر يحسم موقف محمد الشناوي من حراسة مرمى الأهلي أمام العين.. خاص

محمد الشناوي - الأهلي
محمد الشناوي - الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قرارًا حاسمًا بخصوص مركز حراسة المرمى قبل مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وستنطلق مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه العين الإماراتي  فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

محمد الشناوي يستمر في حراسة مرمى الأهلي ضد العين 

ويجرى السويسري مارسيل كلور مدرب الأهلي عملية التدوير بشكل مستمر في مركز حراسة المرمى وذلك بعد ظهور محمد الشناوى بمستوى متراجع فى لقاء السوبر الأفريقى، والذى خسره المارد الأحمر بركلات الترجيح  لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

ودفع كولر بـ مصطفى شوبير في لقاء سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري قبل أن يعود محمد الشناوي لحماية عرين الفريق الأحمر في لقاء الزمالك بالنهائي.

محمد الشناوي رجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر | يلاكورة
محمد الشناوي- الأهلي 

وظهر الشناوي بصورة مميزة مع الأهلي في نهائي السوبر حيث استطاع قيادة المارد الأحمر  للتتويج باللقب بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب فى المباراة ودوره المؤثر فى ركلات الترجيح.

وعلم " الموجز" أن المدرب السويسري يدرس مواصلة الاعتماد على محمد الشناوي خلال مواجهة الإمارتي القادمة يوم الثلاثاء المقبلة مع منح مصطفى شوبير فرصة جديدة ببطولة الدوري المصري.

وكان العين الإماراتي ضد ضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بالدور التمهيدي.

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي

يستعرض لكم " الموجز" قائمة المارد الأحمر لمواجهة العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟
 

تم نسخ الرابط