وقت إضافي أم ركلات ترجيح.. ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والعين في إنتركونتيننتال ؟

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موقف مباراة الأهلي والعين الإماراتي في حال انتهاء اللقاء بالتعادل ضمن كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال.

ستُقام مواجهة بين الأهلي والعين الإماراتي في الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن كأس إنتركونتيننتال للأندية لعام 2024.

فيفا يخطر الأهلي والعين الإماراتي بالوقت الإضافي 

وأبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ناديي الأهلي والعين الإماراتي بإمكانية لعب وقت إضافي لمدة 30 دقيقة في حال انتهت مباراتهما بالتعادل في استاد القاهرة ضمن كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال.

وفي حال استمر التعادل بعد الوقت الإضافي، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

تأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة (6-2) في الملعب الهزاع بن زايد ضمن الدور التمهيدي.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال  للأندية 2024
الأهلي والعين الإماراتي 

القتال بين الأهلي والعين يعد بأن يكون كلاسيكو عربي، ضمن الجولة التي أطلق عليها فيفا اسم "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ". والفائز من هذه المواجهة سيتأهل إلى دور كأس التحدي.

في دور كأس التحدي، سيلتقي الفائز بين الأهلي والعين بالفائز في ديربي الأمريكتين في مباراة تعتبر نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية لعام 2024.

ومن جهة أخرى استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على استمرار محمد الشناوي في حراسة عرين المارد الأحمر خلال لقاء الإماراتي.

ويرفض المدرب السويسري التفكير في عملية التدوير مجددًا خلال لقاء العين الإماراتي ضمن منافسات كأس القارات للأندية 2024 على الرغم من تألق مصطفى شوبير في بطولة السوبر المصري.

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي


يستعرض لكم " الموجز" قائمة المارد الأحمر لمواجهة العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط