مهرجان الجونة 2024| نجمات يتألقن على السجادة الحمراء.. أبرز الإطلالات بالصور

ابرز اطلالات مهرجان
ابرز اطلالات مهرجان الجونة بالصور

انطلقت فعاليات الدورة السابعة لـ مهرجان الجونة 2024 السينمائي، وتألقت خلالها نجمات الفن العربي بإطلالات لافتة على السجادة الحمراء، ما أضفى أجواءً استثنائية على حفل الافتتاح, وتستعرض جريدة “الموجز” خلال السطور التالية ابرز اطلالات مهرجان الجونة بالصور.

مهرجان الجونة 2024.. يسرا في إطلالة ملكية

أبهرت النجمة يسرا الحضور في مهرجان الجونة 2024 السينمائي بتصميم أزرق نيلي من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، والتي تألقت بفستان طويل يعانق الجسم، ومزين بتطريزات من الخرز البرّاق, وتميزت إطلالتها بتفصيل شق أنيق عند الركبة وأكمام واسعة مضافة برداء طويل لامس الأرض, ارتدت مجوهرات ماسية لافتة وحملت حقيبة مزينة بأحجار السواروفسكي.

يسرا في مهرجان الجونة 2024

مهرجان الجونة 2024.. أمينة خليل تتألق بالألوان الهادئة

أطلّت أمينة خليل، عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، في مهرجان الجونة 2024 السينمائي بفستان مميز ذو كتف واحد، جمع بين البيج السلموني والأسود بتصميم غير متماثل, والذي تميز بتنورة منفوخة وذيل طويل من توقيع "مسز كيبا"، كما زينت إطلالتها بمجوهرات ماسية وصندل مزخرف بالكريستال البرّاق.

فستان أمينة خليل في مهرجان الجونة

مهرجان الجونة 2024.. ريا أبي راشد في تصميم فاتح

بدت الإعلامية ريا أبي راشد أنيقة بفستان طويل باللون اللازوردي من تصميم طوني ورد، والذي تألق بتطريزات من الخرز والترتر وحمالات رفيعة، مما أضاف رونقًا خاصًا لإطلالتها, واستكملت ريا مظهرها بمجوهرات ماسية وصندل فضي مزين بالكريستال.

اطلالة ريا أبي راشد في مهرجان الجونة

مهرجان الجونة 2024.. نيللي كريم بإطلالة وردية 

ظهرت نيللي كريم بفستان وردي فاتح بتصميم أنثوي من توقيع طوني ورد، وتميز بقصة طويلة تعانق القوام مع تفاصيل من الريش والتطريز اليدوي بالكريستال, وأكملت إطلالتها بمجوهرات بلاتينية مرصعة بالألماس، ما أضفى لمسة من الفخامة.

اطلالة نيلي كريم في مهرجان الجونة

هند صبري بإطلالة فضية ساحرة

بدت هند صبري متألقة بفستان فضي طويل مكشوف الكتفين من تصميم سهى مراد، وأضافت تطريزات الكريستال والترتر بريقاً خاصاً للفستان, زينت إطلالتها بمجوهرات من الألماس من تصميم عزة فهمي، ما جعلها محط أنظار الجميع.

اطلالة هند صبري في مهرجان الجونة

بشرى بإطلالة سوداء فاخرة

ارتدت بشرى فستاناً أسود طويل بنمط حورية البحر مع كمين طويلين ومشقوقين، والذي زُين أعلى الفستان وأطراف الأكمام بأحجار الكريستال، ما أضفى على الإطلالة لمسة أنيقة. زينت بشرى أذنيها بأقراط ماسية لافتة.

اطلالة بشرى في مهرجان الجونة

توافد النجوم والشخصيات البارزة

شهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات السينمائية والفنية، من بينهم المدير التنفيذي للمهرجان عمرو منسي، والمخرج أحمد شوقي، والفنان فتحي عبد الوهاب، والممثلة نسرين طافش، بالإضافة إلى مشاركة العديد من الفنانين والنقاد مثل تامر هجرس وزوجته، مي سليم، محمود حميدة، وبشرى.

أفلام وعروض مميزة

يشهد مهرجان الجونة في هذه الدورة مشاركة 55 فيلماً من 40 دولة، من بينها 16 فيلماً قصيراً، إذ يتم عرض 6 أفلام في عرضها العالمي الأول، مع تسليط الضوء على تمكين المرأة في صناعة السينما بزيادة نسبة الأفلام التي أخرجتها نساء لتصل إلى 44%.

فيلم الافتتاح

تصدّر فيلم "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا" للمخرج نيبويشا سلييبسيفيتش عرض الافتتاح، والذي تناول قصة ركاب قطار أوقفهم مسلحون خلال أحداث التطهير العرقي في البوسنة والهرسك، ما أضاف بعدًا إنسانيًا مؤثراً إلى فعاليات الافتتاح.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الجونة ويتحدثون عن السينما
 محمد الشرنوبي يحيي أغاني الأفلام الكلاسيكية في افتتاح مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط