الكابلز يخطفون الأضواء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي السابع

محمد فراج وزوجته
محمد فراج وزوجته بسنت شوقي

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، المقام في مدينة الغردقة، توافد كبير لنجوم الفن المصري والعربي ، وظهر  عدد من الكابلز  الفنانين كانوا الأبرز في هذا الحدث الفني الكبير، حيث خطفوا الأضواء على السجادة الحمراء بظهورهم المتألق والمميز.

يستعرض موقع الموجز أبرز الكابلز في مهرجان الجونة السينمائي الدولي لهذا العام.

حضور لافت للكابلز

سيطر "الكابلز" من النجوم على حفل الافتتاح، وكان من بين الأزواج الذين رصدهم الحضور كلاً من أسر ياسين وزوجته، درة وزوجها، مريم الخشت وزوجها، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أروى جودة وخطيبها، الفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي، وتامر هجرس وزوجته، ومحمود شاهين وزوجته، جميعهم ظهروا بإطلالات أنيقة، ولفتوا الأنظار بحبهم وتآلفهم أمام الكاميرات.

محمود شاهين وزوجته
محمد فراج وبسنت شوقي
أسر ياسين وزوجته 
مريم الخشت وزوجها 

نجوم السينما يتألقون

بالإضافة إلى الكابلز، حضر حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن المصري، من بينهم الفنان الكبير محمود حميدة، الذي حضر برفقة زوجته.

 كما شارك كل من هند صبري، إنجي المقدم، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، وأمينة خليل.

ولم يخلُ الحفل من إطلالات جريئة وجذابة للفنانة نسرين طافش، نيللي كريم، يسرا، نبيلة عبيد، ورانيا يوسف.

مفاجأة محمد الشرنوبي

فاجأ الفنان محمد الشرنوبي الحضور بتقديمه فقرة غنائية استثنائية، حيث قدم مجموعة من الأغاني الشهيرة من الأفلام الكلاسيكية، بدأ بأغنية "النور مكانه في القلوب" من فيلم أمير الظلام، ثم أغنية "وياك" من فيلم لحن الخلود للموسيقار فريد الأطرش. 

كما قدّم أغنية فيلم بوحة وأغنية "احنا التلاتة سكر نباتة" من فيلم ليلة العيد، والتي أداها نجوم الزمن الجميل شادية، إسماعيل ياسين، ومحمود شكوكو.

محمد الشرنوبي 

تكريم محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي

أبرز لحظات الحفل كانت تكريم الفنان الكبير محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة وإسهاماته الكبيرة في السينما المصرية. 

وعبر حميدة عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم الذي يعكس تقدير السينما المصرية لجهوده المستمرة على مدار العقود الماضية.

محمود حميدة

الدحيح يضيف نكهة مرحة

وأضفى أحمد الغندور، المعروف باسم "الدحيح"، جوًا من المرح على الحفل من خلال تقديمه فقرة كوميدية أشار فيها إلى أهمية السينما كصناعة مهمة، مؤكداً أن السينما تمثل 1% من دخل مصر القومي، مثلما يشكل البترول 1-2% من دخل الولايات المتحدة، مما يبرز القيمة الكبيرة لهذا القطاع.

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة لم يكن مجرد عرض للفن والأزياء، بل كان مناسبة للاحتفاء بالنجوم وتكريم القامات الفنية التي قدمت الكثير للسينما المصرية.

اقرأ أيضًا 
نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الجونة ويتحدثون عن السينما
 

محمد الشرنوبي يحيي أغاني الأفلام الكلاسيكية في افتتاح مهرجان الجونة
 

تم نسخ الرابط