ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 30.. تفاصيل شيقة

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 30.. تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 30، تريند "جوجل"، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، بسبب الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقة.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 30

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 30، انفجرت "ليلى"  إيمان العاصي، غضبًا عندما اكتشفت أن شقيقتها "فاتن" رحاب الجمل، سلمت ابنها عمر ل"أكرم" محمد القس، فانفعلت عليها وقامت بضربها، واعترفت لها أنها فعلت ذلك من أجل إعادة بناتها، وفي تلك الأثناء ازداد توتر "شعبان" إيهاب فهمي، بعد أن علم بخطة "أكرم" للهروب مع ابنه خارج البلاد عن طريق البر بدلا من السفر عن طريق البحر مثلما كان مخطط له "شعبان"، واتهم "أكرم" شعبان بخيانته، وأنه من الممكن أن يبلغ الشرطة عن أنه القاتل الحقيقي ل"بدوي" ياسر عزت فقرر "شعبان" استغلال الفرصة لبيعه.

عاشت "فاتن" في المقابر، وزارها "ياسر"، الذي أخبرها أنها لا تتعلم من أخطاءها لذلك خسرته وخسرت شقيقتها التي كانت تكسر كلامه من أجلها، لكنها حاولت الاعتذار له لإصلاح الأمور بينهما،  وفي النهاية طلبت منه رؤية بناتها، فسمح لها بالعودة معه، فذهبت لرؤيتهم.

اتفق"شعبان"على الهروب خارج البلاد بعدما عقد صفقة مع وليد وشقيقته بيريهان فرح يوسف، حيث عارض عليهم تسليمهم مستندات أوراق عقد قران ليلى على أحمد وصورة بطاقته المزورة وشهادات ميلاد أبناءها المزورة مقابل تسليمه 10 مليون جنيه، تقابلت ليلى ووليد مع شعبان الذي جعلها ترى تلك الأوراق، لكنها رفضت أن يدفعوا له الأموال مقابل تسليم الأوراق لها وتوعدته باستخدام التسجيلات التي تدينه في قضية قتل بدوي. فأعطاها الأوراق، لكن رفض الإدلاء عن مكان ابنها دون استيلام الأموال.

تصاعدت الأحداث عندما واجه وليد أكرم في مشاجرة عنيفة، وفي هذه الأثناء، تمكنت ليلى من الهروب بعمر، وأصاب قناص تابع لشعبان أكرم، لكن وليد نجح في إنقاذ حياته.

واختتمت الأحداث بمحاكمة أكرم، حيث ترافعت ليلى أمام القضاة وكشفت جميع جرائمه، وهذا أدى إلى الحكم عليه بالإعدام، وعادت  ليلى إلى بورسعيد مع أبنائها، وعرض عليها وليد الزواج من جديد.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 30

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 30 الليلة، على قناة ON TV ، فالعمل يعرض عليها بدء من الأحد للخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 أما قناة On Drama، فتتيح للجمهور مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 30 اليوم، حيث  يعرض العمل عليها بدء من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

 

اقرأ أيضاً:

ياسر يطلق فاتن وليلى تتلاعب بمصيره.. الحلقة 29 من "برغم القانون"

محمد القس يتسبب في قتل عمه.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة27

 

 

تم نسخ الرابط