الآن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 30.. وتفاصيل الحلقة السابقة

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل “برغم القانون” الحلقة 30.. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقة 30 من مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، لمعرفة مصير "أكرم" الفنان محمد القس بعد سلسلة الجرائم التي ارتكبها في الحلقات السابقة من إنكار نسب أبناءه وانتحال اسم آخر غير اسمه الحقيقي، وقتله لعمه، وتسببه في فقدان عين "وليد" هاني عادل.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 30

 

وفي السطور التالية، يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 30 "الأخيرة"، ستُعرض الحلقة 30 الأخيرة اليوم في الساعة الثامنة مساءً عبر منصتي Watch it وYango Play، أما قناة ON TV، فستعرض تلك الحلقة 30 غداً في الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة أولى في الساعة الواحدة والربع صباحًا وإعادة ثانية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا، كما يعاد عرضها على قناة ON Drama الساعة العاشرة مساءً، مع إعادة أولى في الخامسة صباحًا وإعادة ثانية في الساعة الرابعة عصرًا، على أن تعرض الحلقة 29 عبر شاشتهم الليلة .

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29

شهدت الحلقة 29 لقاءً مؤثرًا بين "ياسر" وليد فواز ووالدته "فوزية" لبنى ونس، حيث كشف سر موتها بالرغم من أنها ما زالت على قيد الحياة، وخلال حديثها معه، كانت "فاتن" رحاب الجمل تستمع خلسة إلى حديثهما وتعرفت على أسرار عائلية خطيرة منها أن والدته لم تخن والده كما اعتقدوا ،و بعدما ودع والدته عاد "ياسر" لمنزله حيث واجهته "فاتن" وكشفت أنها تعرف بخيانة والدته لوالده في الماضي، وساومته على ترك المنزل لها ولبناتها مقابل عدم فضح أمرهما، وردًا على ذلك ضربها وطردها من المنزل وقام بتطليقها.

في مشهد آخر، اتجهت "ليلى" إيمان العاصي لمواجهة "ياسر" بشأن ما فعله بأختها "فاتن"، لكنه برر موقفه بعرضه رسائل تثبت خيانة "فاتن" له، ثم غادرت "ليلى" في حيرة وخجل، لكنها عندما واجهت "فاتن"، وطلبت منها الأخيرة مساعدتها بأي وسيلة لاستعادة بناتها، وهو ما رفضته "ليلى"، بعدها لجأت "فاتن" إلى "أكرم" واتفقت معه على تسليمه "عمر" ابن "ليلى"، مقابل أن يساعدها في استعادة بناتها.

برغم القانون 

توالت الأحداث، حيث كشفت "زينة" أثناء وجودها مع "أكرم" و"شيرين" أن الأخيرة كانت تسجل مكالمات لأكرم ، وعندما واجهتها، حاولت "شيرين" تبرير الأمر بأنها كانت سترسل عنوانهم لـ"وليد"، لذا  قرر "شعبان" أن وجود "زينة" أصبح خطرًا، وطلب منه أكرم أن يعيدها إلى والدتها "بريهان" فرح يوسف، وعندما عادت حكت لوليد عن تلك التسجيلات التي تحتفظ بها "شيرين" لإدانة أكرم.

تمكن "وليد" من الحصول على صور وفيديوهات كانت تُستخدم لابتزاز "شيرين" من قبل طليقها، وقام بحذفها دون طلب مقابل، ما أثار دهشة "شيرين" وجعلها تقترح عليه تسليم التسجيلات التي تدين "أكرم" مقابل الحصول على الفيلا التي كانت تسرق أمواله لشرائها.

وفي تطور آخر، نجح "محمود شرشر" محمد محمود عبد العزيز في استعادة مصنعه من "سوسن" بعد أن استغل طليقها والشيكات التي كانت بحوزتها ضده، وأعطى "ليلى" دليلاً يثبت زواجها من "أكرم"، مما يساعدها في الدفاع عن نفسها في القضية المرفوعة ضدها.

الحلقة اختتمت بمشهد مثير، حيث قامت "فاتن" بخطف ابن "ليلى" الرضيع "عمر" وسلمته إلى "أكرم"، لكن "أكرم" خان "فاتن" بدوره، وبدلاً من إعادة بناتها، اختطف الطفل "عمر" وغادر المكان مع "شعبان" بسرعة.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

يشارك في بطولة المسلسل هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاً:

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. تفاصيل مثيرة

أحداث الحلقة 28 من مسلسل "برغم القانون" ..رحاب الجمل تكتشف مفاجأة صادمة

 

تم نسخ الرابط