ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. تفاصيل مثيرة

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29..حقق مسلسل برغم القانون الحلقة 29، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي نجاحاً كبيراً منذ عرضه، وينتظر الجمهور بشغف شديد عرض الحلقة 30 لمعرفة مصير أكرم محمد القس في الجرائم التي ارتكبها خلال الحلقات السابقة.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29، التي دارت عن لقاء "ياسر" وليد فواز ووالدته "فوزية" لبنى ونس التي اتضح أنها لا مازالت على قيد الحياة، وأثناء إعترافها له بعدم خيانتها لوالده كانت "فاتن" رحاب الجمل تستمع لحديثهما دون أن يشعر أحدا بوجودها، حتى علمت كل أسرارها، وبعد وداعه لوالدته اتجه "ياسر" لمنزله، وواجهته "فاتن" بعدم وفاة والدته، وخيانتها لوالده في الماضي، وساومته بعدم فضح أسراره نظير تركه للمنزل لها ولبناتها، فلم يتحمل معايرتها له ولوالدته وقام بضربها وصفعها بالقلم وطردها خارج المنزل كما قام لتطبيقها.

ذهبت "ليلى" إيمان العاصي إلى "ياسر" وعاتبته على ما فعله في شقيقتها، لكنه اعترف لها بخيانة "فاتن" له، وجعلها ترى هاتفها والشات الذي كان يجمعها بعشيقها، فرحلت "ليلى" في خجل، وذهبت  لشقيقتها "فاتن"، التي طلبت منها أن تفعل أي شيء مشروع أو غير مشروع من أجلها حتى تتمكن من إعادة بناتها لها، بعدما علمت أنها لن تجرؤ على رفعة قضية ضد "ياسر"، فرفضت "ليلى"، وشعرت "فاتن" أن شقيقتها قررت التخلي عنها، فلجأت ل"أكرم" الذي ساومها على إعادتهم لها مقابل أن تحضر له ابنه "عمر" فوافقت على الفور.


وأثناء تواجد "زينة" مع "أكرم" و"شيرين"، سمعت أن شيرين سجلت لأكرم تسجيلات على هاتفها، وقامت بمواجهتها بهذا الأمر، لكن "شيرين" أخبرت أكرم بأنها كانت تحاول إرسال العنوان المتواجدين فيه ل"وليد"، فأقنعه "شعبان" إيهاب فهمي بأن وجود "زينة"معهم خطر عليه، فقرر إعادتها لوالدتها "بريهان" فرح يوسف، ثم عادت إليها وكشفت ل"وليد" عن تلك التسجيلات.

استغل "وليد" خروج طليق "شيرين" من الحبس وحصل منه على صورها والفيديوهات الخاصة بها التي التقطها لها في غرفة النوم، والتي كان يبتزها بها، وقام بمقابلتها وحذف كل هذه الصور والفيديوهات دون مقابل، وهذا جعلها تتعجب من شهامته معها، وطلبت منه أن يعطيها الفيلا التي كانت ستشتريها من الأموال التي سرقتها منه، مقابل تسليمه تلك التسجيلات التي تدين "أكرم"، فوافق على طلبها.

نجح "محمود شرشر" محمد محمود عبد العزيز،في إعادة المصنع من سوسن بعدما أعطى طليقها الشيكات التي كانت قد أخذتها عليه،وأخبرها أن طليقها وابنها سافرا للخارج، وقام بطردها من مكتبه، وأعطى "ليلى" فيديو كتب كتابها والذي يؤكد أن "أكرم" كان متزوجها بالفعل، وهذا سوف يبرءها من القضية المرفوعة عليها، كما شعر نبيل بالغدر بعدما اتفقت ليلى مع طليقته للقاءها مقابل الوصول لحل يناسب الطرفين من أجل لقاء وليد بابنه، لكنها جاء إلى المكتب مع قوة من الشرطة وحصلت على ابنها بموجب القانون، فشعر نبيل بالغضب الشديد من "ليلى" واعتقد أنها باعته لها.
واختتمت الحلقة بذهاب "فاتن" لمنزل شقيقتها "ليلى"بحجة إنهاء خلافها معها، ونجحت في خطف طفلها الرضيع "عمر"، وقامت بتسليمه لأكرم، الذي رفع مسدسه في وجهها وهددها وخطف “عمر” دون أن يعيد لها بناتها، وركب سيارته التي كان يقودها "شعبان"، واختفى على الفور وسط دهشة من "فاتن".

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

 ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة 30 الليلة، في تمام الساعة الثامنة مساءً على منصتي Watch it، و Yango Play.

كما تعرض قناة ON TV للجمهور اليوم مسلسل برغم القانون الحلقة 29، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادتها لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 
أما قناة On Drama، فتتيح للجمهور مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 29 اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا، وسوف يتم عرض الحلقة الأخيرة 30 على قنوات ON غداً.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29 وملخص الحلقة 28

أحداث الحلقة 28 من مسلسل "برغم القانون" ..رحاب الجمل تكتشف مفاجأة صادمة

 

تم نسخ الرابط