نشرة فن الموجز| سبب تفكير محمد شاهين في الاعتزال وحقيقة بيع شقة سعيد صالح

نشرة فن الموجز
نشرة فن الموجز

نشرة الفن هي نافذتك إلى عالم الفن والإبداع، وتقدم لك أحدث الأخبار والحكايات عن نجوم السينما والتلفزيون والموسيقى، بالإضافة إلى استعراض أبرز الأعمال الفنية الجديدة والفعاليات الثقافية.

سوف يعرض لنا موقع الموجز في السطور التالية أبرز العناوين الرئيسيه لما حدث في هذا اليوم:

حقيقة بيع شقة الفنان الراحل سعيد صالح في المهندسين

خرجت الفنانة هند سعيد صالح عن صمتها لتنفي ما يتم تداوله بشأن بيع شقة والدها الراحل سعيد صالح، وهل الأمر يعني ضياع متعلقات الفنان الراحل وعدم توثيقها أو الاحتفاظ بها كإرث فني، لتخرج ابنته وتكشف حقيقة الأمر، ويرصد لنا الموجز التفاصيل.

سعيد صالح وابنته

نور النبوي يفشل عاطفيًا.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "6 شهور"

مسلسل 6 شهور.. شهدت الحلقة الأولي من مسلسل 6 شهور بطولة الفنان الشاب نور النبوي، إقبالاً كبيراً من الجمهور وظهر بها النبوي وهو يتخبط بين الوظائف المختلفة مثل خدمة العملاء والمبيعات، بالإضافة إلى فشله في المقاطعة البرازيلية الوحيدة التي عاشها أثناء الجامعة بسبب عدم المواهب للخطوبة، ويكشف الموجز باقي أحداث الحلقة.


محمد شاهين: هاني خليفة هو من جعلني أفكر في الاعتزال

كشف الفنان محمد شاهين أسرار عن حياته الشخصية، وسرد كواليس تعاونه الأولي مع المخرج هاني خليفة، مشيرًا أنه كان سبب التفكير في الاعتزال، أثناء لقاءه في برنامج  "بودكاست"، ويكشف لنا الموجز تفاصيل الأزمة.

أغنية جديدة تجمع توو ليت مع ديسكو مصر قريبًا.. إليك التفاصيل

كشف الفنان الشاب توو ليت عن عمل غنائي جديد يجمعه بـ ديسكو مصر وتخنل الأغنية أسم "في عينيه"، والمقرر طرحه قريبا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، ومنصات الموسيقي الشهيرة، ويكشف الموجز التفاصيل.

تعرف على موعد ندوة محمود حميدة التي تديرها مريم الخشت في الجونة

أعلنت الجهة المنظمه لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ 7 عن موعد ندوة الفنان محمود حميدة والتي تديرها الفنانة الشابة مريم الخشت، والمقرر إقامته ابتداءا من يوم 24 أكتوبر حتي يوم 1 نوفمبر 2024، ويكشف الموجز تفاصيل الندوة.

اقرأ أيضاً 

نشرة فن الموجز| جائزة دينا الشربيني وحقيقة انفصال داليا مصطفى

نشرة فن الموجز| طلاق جوري بكر وأزمة داليا مصطفى مع مرض السكري

تم نسخ الرابط