فيلم "ولاد رزق 3" في الصدارة.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

في موسم الصيف السينمائي الحالي، تتنافس تسعة أفلام على شباك التذاكر، تحمل كل منها مزيجًا من الأكشن والكوميديا والدراما، مما يعكس تنوع المحتوى الفني، من بين هذه الأعمال: فيلم"ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "عنب"، "جوازة توكسيك"، "إكس مراتى"، "عاشق"، و"بنسيون دلال".

ويستعرض “الموجز ”، خلال السطور التالية الإيرادات التي حققتها هذه الأفلام وأهم تفاصيلها.

ولاد رزق 3 

فيلم "ولاد رزق 3"


فيلم "ولاد رزق 3" حقق إيرادات بلغت 258.004.645 جنيهاً خلال 19 أسبوعًا، تدور أحداث الفيلم حول سرقة قام بها أبطال العمل لشيء ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري، مما يؤدي إلى سلسلة من الصراعات والمغامرات في إطار من الأكشن والدراما.

يشارك في الفيلم مجموعة من النجوم البارزين مثل أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى ظهور ضيوف شرف مثل تايسون فيوري وكريم عبد العزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إكس مراتي 

 

فيلم “إكس مراتي”

 

أما فيلم "إكس مراتي"، فقد حقق إيرادات وصلت إلى 90.547.682 جنيه خلال 13 أسبوع عرض، يشارك في البطولة كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، بينما كتب السيناريو أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وأخرجه معتز التوني.

فيلم “اللعب مع العيال”

 

فيلم "اللعب مع العيال" من بطولة محمد إمام، حقق إيرادات قدرها 57.006.336 جنيه على مدار 19 أسبوعًا، يتناول الفيلم قصة شاب يواجه مجموعة من الأزمات التي تغير مجرى حياته، ويتميز بنكهة كوميدية تشبه أعمال سابقة أخرجها شريف عرفة، يشارك في الفيلم أسماء جلال وباسم سمرة وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 

"عصابة الماكس"

 
فيلم "عصابة الماكس" حقق 29.876.944 جنيها، ويضم في طاقمه أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس، من إخراج حسام سليمان.

"عاشق"


أما فيلم "عاشق"، فقد حقق إيرادات بلغت 21.988.834 جنيه خلال 6 أسابيع،يشارك في بطولته أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

“جوازة توكسيك”

 

فيلم "جوازة توكسيك" حقق إيرادات قدرها 9.521.270 جنيه في 17 أسبوعًا، تدور أحداثه حول قصة حب مليئة بالمفاجآت بين فريدة وكريم، اللذين يتحديان الفروق الاجتماعية. الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويضم مجموعة من الفنانين مثل ليلى علوي وبيومي فؤاد.

"بنسيون دلال"
 
 

فيلم "بنسيون دلال" حقق إيرادات وصلت إلى 2.071.165 جنيه، ويشارك فيه عدد من النجوم مثل عمر متولي وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

"عنب"

 

فيلم "عنب"، الذي يشارك فيه الفنانة آيتن عامر، حقق إيرادات بلغت 1.391.369 جنيه خلال 4 أسابيع، يضم الفيلم مجموعة من الفنانين مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثي.

"عنها"
 
 

أخيرًا، فيلم "عنها" حقق إيرادات وصلت إلى 14.813 جنيها، وهو من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وبطولة فدوى عابد وندى الشاذلي وأحمد مالك.

 

اقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يتراجع للمركز الرابع.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

تفاصيل المنافسة الشرسة في دور العرض المصرية بين"إكس مراتي"و"ولاد رزق 3"

 

 

تم نسخ الرابط