فيلم بنسيون دلال يحافظ على تصدره المركز الثالث.. إليك إجمالي إيرادات الأفلام أمس

بنسيون دلال
بنسيون دلال

فيلم "بنسيون دلال"..حققت دور السينما في الوقت الحالي أصداءً قوية من خلال المنافسة السائدة بين مجموعة من الأفلام المتنوعة التي تتنافس على إيرادات شباك التذاكر، حيث جاءت الأرقام المسجلة أمس الأربعاء تحقيق إيرادات إجمالية بلغت 537 ألف جنيهًا.

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز إجمالي الإيرادات التي استطاعت الأفلام المعروضة حالياً في السينمات أن تحققها، فقد تصدر الإيرادات فيلم “عاشق”، وحافظ فيلم “بنسيون دلال” على تصدره للمركز الثالث.

 

فيلم "عاشق"

 

جاء متربعا على رأس هذه القائمة فيلم "عاشق"الذي يقوم ببطولته أحمد حاتم، محققًا 166 ألف و67 جنيهًا، ويشارك معه في الفيلم أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

إكس مراتي 

فيلم "إكس مراتي"

 

بينما احتل فيلم "إكس مراتي" للفنان هشام ماجد المركز الثاني بإيرادات قدرها 160 ألف و950 جنيهًا، وهو بطولة أمينة خليل،محمد ممدوح، إخراج معتز التوني.

فيلم "بنسيون دلال" 

 

في المرتبة الثالثة، جاء فيلم "بنسيون دلال" الذي يقدم بطولته الفنان بيومي فؤاد، حيث حقق 100 ألف و689 جنيهًا، يتحدث الفيلم عن قصة سيد الجدع، الشخصية التي يلعبها بيومي، والذي يقوم بالتلاعب بأبنائه الخمسة عن طريق قيامه ببيع الفندق الصغير الذي يملكونه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيتجه للقاء المستثمرين، وفي غيابه يسعى أحد أبنائه وهو مجاهد، لتنظيم حفلة غنائية في الفندق لكي يحقق مكسب يُبهر به والده.

والفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، ويضم مجموعة من النجوم مثل عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، ومحمد رضوان، بالإضافة إلى نسرين أمين التي تظهر كضيفة شرف.

فيلم"ولاد رزق 3"

 

واستحوذ فيلم"ولاد رزق 3" لـ أحمد عز على المركز الرابع بإيرادات قيمتها 38 ألف و346 جنيهًا، بمشاركة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

فيلم "اللعب مع العيال"

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال" لمحمد إمام 43,566 جنيهًا، إيرادات قدرتها 38 ألف و780 جنيهاً ، والفيلم يشاركه في بطولته باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، أسماء جلال، ويزو، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 

فيلم "عصابة الماكس"

 

فيما حقق فيلم "عصابة الماكس" لـ أحمد فهمي 19 ألف و 756جنيهًا، وهو بطولة روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج حازم سليمان .

 

فيلم “جوازة توكسيك”


وسجل فيلم "جوازة توكسيك" للفنانة ليلي علوي إيرادات بلغت 739 جنيهاً، والفيلم يشاركها في بطولته هيدي كرم، بيومي فؤاد، تامر هجرس، ملك قورة، محمد أنور، وآخرون من النجوم.


فيلم عنب

 

وحقق فيلم عنب للفنانة آيتن عامر إيرادات بقيمة 17.661 جنيهًا، والفيلم يلعب بطولته بجانبها إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم .

 

اقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

قبل طرح بنسيون دلال.. بيومي فؤاد بـ 6 شخصيات على شاشات السينما والدراما

 

 

تم نسخ الرابط