بوجهين مختلفين.. عايدة رياض تعيش انتعاشة فنية في الساحة الدرامية

عايدة رياض
عايدة رياض

استعادت الفنانة عايدة رياض تألقها على الساحة الفنية مع عودتها القوية من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة الأخيرة، محققة حضوراً مميزاً لافتًا للنظر، ومساهمة في إثراء المشهد الفني بأداء استثنائي.

يرصد موقع الموجز أبرز أعمال عايدة رياض الفنية خلال الفترة المقبلة.

عايدة رياض 

استكمال تصوير "جودر" في موسمه الثاني

عادت عايدة رياض لاستكمال تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "جودر"، والذي من المتوقع أن يكون واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية في موسم رمضان المقبل. 

المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يجمعها بنخبة من النجوم ويعد بمفاجآت كبيرة في حبكته الدرامية.

ويشارك في بطولة مسلسل "جودر" كل من ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، سامي مغاوري، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبدالمغيث.

عايدة رياض 

مسلسل "220  يوم" مع كريم فهمي وصبا مبارك

إلى جانب "جودر"، تواصل عايدة رياض نشاطها الفني من خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "220 يوم"، الذي يضم مجموعة متميزة من الفنانين، منهم كريم فهمي وصبا مبارك مسلسل "220  يوم" بطولة كريم فهمى وصبا مبارك وعلى الطيب وحنان سليمان وميرا دياب ولينا صوفيا، وغيرهم من الوجوه الشابة، هذا العمل الجديد يعد إضافة قوية لمسيرتها، ويؤكد قدرتها على التنوع والتميز في أدوارها المختلفة.

المسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت، نادين نادر وإخراج كريم العدل وإنتاج سيدارز آرت برودكشن "صباح إخوان".

تدور أحداث مسلسل 220 يوم، في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسؤولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع.

نجاح "برغم القانون" وتحقيق ردود فعل إيجابية

على صعيد آخر، انتهت عايدة رياض مؤخرًا من تصوير مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا ويحظى بردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد.

يتناول المسلسل  قصة سيدة تواجه تحديات وصعوبات معقدة في حياتها، وتتخذ قرارات مصيرية في إطار تشويقي اجتماعي. ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، من بينهم هاني عادل ومحمد القس، تحت إشراف المخرج شادي عبد السلام وتأليف نجلاء الحديني.

تألق في "بيت الرفاعي" مع أمير كرارة

لا يمكن الحديث عن نشاط عايدة رياض الفني دون الإشارة إلى مشاركتها في مسلسل "بيت الرفاعي"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا. 
المسلسل، الذي شارك في بطولته الفنان أمير كرارة وعدد من النجوم، أبرزهم أحمد رزق وسيد رجب، حظي بتفاعل واسع من قبل المشاهدين، وأسهم في تعزيز حضور عايدة رياض كواحدة من أهم الأسماء على الساحة الفنية.

اقرأ أيضًا 

بعد تصدرها للتريند.. تعرف على شرط عايدة رياض للزواج مُجددًا

عايدة رياض: محرم فؤاد كان غيور ولو خلفت كنت هبعد عن التمثيل
 

تم نسخ الرابط