ملك قورة بـ 6 وجوه مختلفة بسبب كنبة حبشي.. تعرف على التفاصيل

ملك قورة
ملك قورة

تشارك الفنانة ملك قورة، حالياً في مسلسل "كنبة حبشي"، يعد عملًا كوميديًا فانتازيًا يتألف من 15 حلقة، ويعتمد على الحلقات المتصلة المنفصلة.

ملك قورة 


وفي السطور التالية يرصد الموجز تفاصيل مسلسل كنبة حبشي، بجانب شخصية ملك قورة في العمل يشارك في بطولة مسلسل "كنبة حبشي" كل من محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة،إبرام سمير، ياسر الطوبجي، توني ماهر، إيمان السيد، ندى بهجت، وهو من تأليف نور مهران، إخراج محمد مصطفى بكري.

تفاصيل شخصية ملك قورة في مسلسل "كنبة حبشي"


تجسد ملك قورة خلال أحداث مسلسل "كنبة حبشي" ست شخصيات متنوعة، من بينها شخصية مدرّسة وخطيبة كريم عفيفي، وهذه شخصيتها الأساسية في العمل، بالإضافة إلى شخصيات أخرى مثل الفتاة الشعبية والصعيدية، والموظفة في إحدى الشركات وبائعة على عربة كبدة.

قصة مسلسل "كنبة حبشي"

 

تدور قصة مسلسل "كنبة حبشي" حول شخصية "خالد"، الذي يلعب دوره كريم عفيفي، بينما يجسد محمد ثروت دور الجد، الذي يمثل العنصر المحوري في تطور الأحداث.

ملك قورة 

حقيقة زواج ملك قورة

 

وفي سياق آخر، أثارت ملك قورة مؤخرًا الجدل بعد ظهورها في صور بفستان زفاف، مما دفع البعض للاعتقاد بدخولها القفص الذهبي، لكنها أكدت في تصريح لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أن هذه الصور كانت جزءًا من جلسة تصوير فنية وليست مرتبطة بزواج حقيقي.

فيلم "جوازة توكسيك"

 

على صعيد السينما، حققت ملك قورة نجاحًا ملحوظًا من خلال فيلم "جوازة توكسيك"، الذي سجل أرقامًا جيدة في شباك التذاكر، خاصة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين شخصيتي "فريدة"، التي تلعبها ملك، و"محمد أنور"، اللذين يقرران الزواج، لكن حياتهما تواجه أزمات متتالية نتيجة تدخلات أسرة الزوج، التي يجسدها كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج زيد كردي، ويشاركهما في بطولته تامر هجرس، هيدي كرم، نورين أبو سعدة، جوهرة العروس مروان يونس، وآخرون من النجوم.

ملك قورة 

مسلسل "بيت الرفاعي"

 

أما في رمضان 2024، فقد لفتت ملك قورة الأنظار بدورها في مسلسل "بيت الرفاعي"، حيث قدمت شخصية "رقية"، شقيقة أمير كرارة في العمل. دارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، تناول قضايا تجارة الآثار والصراعات العائلية، وضم نخبة من النجوم، مثل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، تامر نبيل، وآخرون من النجوم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها التريند.. ملك قورة أيقونة الجرأة في شهر سبتمبر

 

ملك قورة تواصل تصوير دورها في مسلسل ”بيت الرفاعي”

 

 

تم نسخ الرابط