موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ايندهوفن بدوري الأبطال الليلة والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان في مهمة صعبة ضد آيندهوفن اليوم

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ،نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي ، مساء اليوم  الثلاثاء ، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025.

يرغب الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز، لتجاوز أثار الهزيمة الأوروبية الأخيرة أمام آرسنال ، بينما يسعي فريق آيندهوفن هو الأخر لتحقيق الفوز الأول له ،في منافسات البطولة هذا العام لتجنب الوداع المبكر للمنافسات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن

 تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن ،في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبرالجاري، علي ملعب حديقة الأمراء ، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025.

آيندهوفن  يبحث عن الفوز الأول بدوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن

 يرصد الموجز القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن حيث يمكنك متابعة المباراة ، المقررة في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب حديقة الأمراء  ،عبرشبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 3.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد آيندهوفن

حارس المرمي : جيانلوجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي- ماركينيوس- ويليان باتشو- نونو مينديش.

خط الوسط : زائير إميري- فيتينيا- جواو نيفيز.

خط الهجوم: دوي- كانج لي إن- برادلي باركولا.

نتائج مخيبة لـ باريس سان جيرمان و آيندهوفن في دوري الأبطال 

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز في مباراته الافتتاحية بهدف نظيف أمام جيرونا قبل أن يخسر بثنائية أمام أرسنال بينما خسر آيندهوفن مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وتعادل على أرضه أمام سبورتنج في الجولة الثانية.

وحذر لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان من مواجهة آيندهوفن مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا وقال إنريكي أن مواجهتهم ستكون مشابهة لمباراتنا أمام ستراسبورغ حيث ستكون المهمة صعبة علينا بسبب طريقة لعبهم فهم يضغطون جيدا ويسجلون الأهداف ويعرف آيندهوفن ما يجب فعله عندما يستحوذ على الكرة".

اقرأ أيضا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 22-10-2024 والقنوات الناقلة

آخر تطورات محاكمة أحمد فتوح.. تفاصيل الجلسة وحكم المحكمة


 


 



 


 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط