آخر تطورات أزمة مصطفى شلبي وثنائي الزمالك على هامش السوبر المصري

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

يواصل مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا ومحمد صبحي لاعبي فريق الزمالك، تصدر محركات البحث، بعد أزمتهم الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة، على هامش مشاركة الفريق في بطولة كأس السوبر المصري.

تفاصيل أزمة مصطفى شلبي ولاعبي الزمالك

ويستعرض الموجز تفاصيل أزمة مصطفى شلبي وثنائي الزمالك في الإمارات على هامش بطولة السوبر المصري

وكان ثلاثي  الزمالك، نبيل دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، يتواجدون في قسم الشرطة في أبو ظبي، للتحقيق في واقعة التعدي علي فرد أمن عقب مباراة بيراميدز، ويتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة لمحاولة الإفراج عن اللاعبين.

تصريح مثير من ميدو على أزمة لاعبي الزمالك ومصطفى شلبي

وكتب ميدو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”: “أولاً الجماعة هنا في الإمارات قمة الأدب والذوق وعمرهم ما بيتعاملوا مع أي شخص بعجرفة”.

وأضاف ميدو: “بالعكس مسؤولين الأمن هنا عندهم هدوء كبير جدا في التعامل ومتدربين بشكل كويس ازاي يتعاملوا مع الضيوف اللي ممكن يكونوا مش فاهمين كويس قانون الإمارات، ففكرة أن في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص”.

وتابع نجم الزمالك السابق: “بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي ولكن الزمالك مايدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص اللي المفروض يبقوا عارفين كويس أوي أنه اول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك”.

وأردف ميدو: “والأهم من كده انه بيكون سفير لمصر لحين عودته مرة أخرى!! لازم الزمالك يطلع بيان فورا يعتذر فيه عن الأحداث اللي حصلت، ويعلن استعداده التام للتعاون مع السلطات الاماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات”.

واختتم: “ويعلن أنه هيوكل أكبر محامي في الإمارات للدفاع عن أولاده ويعلن أن هذه الصفحة أغلقت تماما بالنسبة لباقي اللاعبين والجهاز الفني، وأن المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلا”.

مصطفى شلبي - الزمالك

لملاحقة كهربا.. الترحيل يهدد ثلاثي الزمالك

وبات ثلاثي نادي الزمالك مهددين بالترحيل إلى مصر، لحل الأزمة التي نشبت مؤخرًا وتدخل السفارة المصرية.

إقرأ أيضًا:

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

فرمان في الأهلي بالتخلص من كهربا .. مسلسل أزمات اللاعب مع الأهلي

تم نسخ الرابط