آخر تطورات محاكمة أحمد فتوح.. تفاصيل الجلسة وحكم المحكمة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

عقدت مساء اليوم الثلاثاء، ثالث جلسات محاكمة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، في واقعة دهس أمين شرطة على طريق العلمين الجديد ووفاته في الحال.

ويستعرض الموجز خلال السطور التالية، كافة تطورات أزمة أحمد فتوح بعد انتهاء جلسة المحاكمة الخاصة به اليوم الثلاثاء، وتصريحات دفاع المجني عليه. 

النيابة العامة تهاجم أحمد فتوح

وشنت النيابة العامة هجومًا على أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، وقالت في تصريحاتها لـ فتوح خلال جلسة اليوم الثلاثاء: تخيل بأنه شخصية مشهورة وذات النفوذ يحق له الاستباحه بأرواح الناس

وأضافت النيابة العامة لـ فتوح: ما جرى ليس جريمة قتل خطأ بل متعمدة وأفقد أسرة كامله عائلها الوحيد، لقد ارتكب المتهم عدة قضايا وليس قضيه واحده وهم "تعاطى المخدرات والقيادة بسرعة زائدة وقتل روح".

قرار القضاء في واقعة أحمد فتوح

وأجلت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، للنطق بالحكم إلى جلسة 16 نوفمبر المقبل في قضية دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، مع التأكيد على حضور المتهم بشخصه.

أحمد فتوح - لاعب نادي الزمالك

وطلب أشرف عبدالعزيز، المحامي رئيس هيئة الدفاع عن اللاعب، خلال الجلسة بتأجيل النطق بالحكم ليمنح اللاعب المتهم فرصة لتسييل شيكات بنكية تخص الدية المتفق عليها لصالح أسرة الضحية السيد أحمد السيد، ما يتطلب تواجده بشخصه لإنهاء كافة الأمور البنكية.

محامي أحمد فتوح يفاجئ نجم الزمالك قبل الجلسة

وأعلن مصطفي رمضان، أحد الموكلين بالدفاع عن لاعب الزمالك أحمد فتوح أن أسرة ضحية حادث الدهس "أحمد الشوبكي" عفت عن موكله وقبلت التصالح رسمي.

وأكد محامي أحمد فتوح في تصريحاته أمام محكمة جنايات مطروح صباح اليوم الثلاثاء، أن أسرة الراحل أحمد الشوبكي قررت التصالح مع أحمد فتوح، على أن تعلن ذلك رسميًا خلال الجلسة المنعقدة اليوم.

وأعلن أسرة ضحية اللاعب تنازلها على البلاغ المقدم وتنازلهم عن القضية، بعد قبول الدية التي قدمها لاعب الزمالك والمقدرة بـ 10 ملايين جنيه، على أن يسددها اللاعب في الأيام القليلة المقبلة لصالح الورثة.

اقرأ أيضا:

الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر بسبب أحداث مباراة بيراميدز

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط