أبرزها القضية الفلسطينية والاختيار.. مواقف مشرفة لـ عصام عمر

عصام عمر
عصام عمر

تصدر الفنان عصام عمر تريند جوجل بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل دراما في النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز الإبداع لمسلسلات رمضان، حيث عبّر عن دعمه للقضية الفلسطينية، أثناء تسلمه الجائزة عن دوره في مسلسل "مسار إجباري"، قال: "أحب في أي مكان أقدر أقول فيه كلمة أقول تعيش فلسطين، وتعيش المقاومة، تحت أي ظرف وغصب عن أي حد"، كما أضفى جوًّا من الفكاهة على الحفل، قائلاً: "مساء الفل، الجائزة دي أكتر جايزة كوميدية في حياتي، لأني موجود وسط ناس ماينفعش أتحط معاهم، أنا نفسي صوت لأستاذ كريم عبد العزيز، في غلط في الجائزة".

عصام عمر 

معلومات عن عصام عمر 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات عن الفنان عصام عمر بمناسبة تصدره للتريند، عصام عمر ممثل شاب، بدأ مسيرته الفنية عقب دراسته للتمثيل والإخراج وهو خريج ليسانس آداب قسم مسرح جامعة الإسكندرية، و انطلق في عالم الفن عام 2021، حيث شارك في العديد من العروض المسرحية، قبل أن يظهر في الدراما من خلال مسلسل "لما تامر ساب شوقية"، الذي عُرض عام 2015 وشارك فيه مع أحمد الفيشاوي ومي كساب.

أبرز أعمال عصام عمر الدرامية 

توالت مشاركاته في الأعمال الدرامية، حيث شارك في مسلسل "لا تطفئ الشمس" عام 2017، الذي جمعه مع ميرفت أمين وريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، كما شارك في مسلسل "الرحلة" مع الفنان باسل خياط عام 2018، وأيضًا في مسلسل "الآنسة فرح" بجزئيه الأول والثاني مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وتامر فرج.

من أشهر أعماله مسلسل "سوتس بالعربي" الذي عُرض في رمضان 2022، حيث لعب فيه شخصية "مروان" صديق "آدم"، الذي جسد دوره الفنان أحمد داود، المسلسل من بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، وتارا عماد، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

عصام عمر 

كما مثل عصام عمر في مسلسل "الاختيار" بموسمه الثاني والثالث، حيث لعب خلاله دور "علي يونس" شقيق "زكريا يونس" الذي جسده الفنان كريم عبد العزيز، شارك في الجزء الثاني من العمل أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، وأسماء أبو اليزيد، بينما شهد الجزء الثالث ظهور أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، وخالد الصاوي، بإخراج بيتر ميمي.

كما حقق الفنان عصام عمر نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه مسلسل "بالطو"، الذي عُرض مؤخراً على منصة "WATCH IT"، وفي برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، تحدث عن تردده في قبول دور البطولة بسبب صغر سنه وقلة شهرته، ولكنه وافق بفضل إصرار المخرج عمر المهندس، الذي اعتبره صديقًا وأخًا له. مسلسل "بالطو" من بطولة عصام عمر، وشارك فيه عدد من الفنانين منهم: محمد محمود، محمود البزاوي، سلافة غانم، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، من إخراج عمر المهندس وتأليف أحمد عاطف فياض.

فيلم"سيكو سيكو"

 

في سياق آخر، يشارك عصام عمر حالياً في فيلم"سيكو سيكو"، الذي يجمعه بالفنان طه دسوقي، وهو من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ويشاركهما في بطولته علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، وآخرون من النجوم.

مسلسل “مسار إجباري”


والجدير بالذكر أن عصام عمر، شارك في رمضان الماضي 2024 بمسلسل "مسار إجباري"، الذي تم تأليفه من قبل أمين جمال، وأخرجه نادين خان، وهو بطولة أحمد داش، صابرين، بسمة، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضاً

مسلسل بالطو يدفع وزير الصحة لإصلاح منظومة التكليف الطبي
بدء تصوير فيلم ”سيكو سيكو” لـ طه الدسوقي
 

 

تم نسخ الرابط