أمير كرارة بطل جديد في أحداث مسلسل "ديبو".. تفاصيل

أمير كرارة
أمير كرارة

استطاع صناع مسلسل الرعب الكوميدي “ديبو” بطول الفنان  محمد أنور، أن يحجزوا مكان لهم عند عشاق مسلسلات الرعب والتشويق، ومن هنا يرصد" الموجز" تفاصيل جديدة خلال الحلقة الثامنة. 

محمد أنور 

إذ طرحت منصة "يانغو بلاي" الحلقة الثامنة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" حل الفنان أمير كرارة، كضيف شرف حيث يجسد دور "ضاحي" الذي تقوده الظروف لمقابلة "ديبو" الذي يجسده الفنان محمد أنور.

 ويتضح من الأحداث أن "ضاحي" الهارب من الزقازيق بسبب الديون، ليس الشخص الصحيح الذي يبجث عنه "ديبو". 

أبطال مسلسل "ديبو"

وبجانب أمير كرارة، يظهر على مدار الحلقة السابعة والثامنة عدد من ضيوف الشرف. 

وسبق وأن شارك في الحلقات التي طرحت خلال الفترة الماضية ضيوف شرف آخرين هم زينة، وأكرم حسني، وإياد نصار، ومصطفى غريب، محمد ثروت، شيماء سيف، عبد الباسط حمودة، مصطفى حجاج، وظهر كلا المطربين في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي". 

 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

آخر أعمال أمير كرارة في رمضان 

 شارك الفنان أمير كرارة في المارثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل أطلق عليه صناع اسم "بيت الرفاعي"

 

مسلسل "بيت الرفاعي" مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

 

آخر أعمل كرارة في السينما

شارك الفنان أمير كرارة في عام 2023، في بطولة فيلم أطلق عليه صناعه اسم " البعبع" وحصد وقتها إيرادات اقتربت من 50 مليون جنيه، ثم حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا على منصة عالمية وقت عرضه عليها في يناير الماضي، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على المنصة.

 

 أبطال البعبع 

وشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضاً

أمير كرارة في استديو "الشاطر" بقيادة أحمد الجندي.. تفاصيل

أعراض انسحاب.. أمير كرارة يتصدر المشهد في قائمة الأعمال الدرامية المرتقبة



 

تم نسخ الرابط