أحداث الحلقة 28 من مسلسل "برغم القانون" ..رحاب الجمل تكتشف مفاجأة صادمة

برغم القانون
برغم القانون

ترقب الجمهور الحلقة 28  بشغف كبير من مسلسل "برغم القانون"،  التي ينتظرها المشاهدون بفارغ الصبر، إذ تزداد أحداث المسلسل تعقيدًا وإثارة كلما اقتربت النهاية. 

يستعرض الموجز أحداث الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون.
 

أحداث الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون 
 

يذكرأن شهدت الحلقة السابعة والعشرون من المسلسل العديد من التطورات المفاجئة، حيث كشفت ليلى (إيمان العاصي) عن مؤامرات تدور من حولها واكتشفت ليلى أن ياسر (وليد فواز) كان ينقل أخبارها وأسرارها الشخصية إلى أكرم (محمد القس) مقابل المال، ما زاد من تعقيد علاقتها بالشخصيات المحيطة بها. 

في الوقت ذاته، تمكنت ليلى من تقديم أدلة جديدة ساعدت في تبرئة وليد (هاني عادل) من تهمة قتل بدوي (ياسر عزت)، وهو الأمر الذي قلب مسار التحقيق وأثبت عدم دقة التحريات الأولية للشرطة. هذه الأحداث لم تكن مجرد منعطف في حبكة المسلسل، بل شكلت نقطة محورية في سرد القصة وزادت من حدة التوتر بين الشخصيات.

ونشهد  في الحلقة 28  تطورات مثيرة حيث جرت أحداث المسلسل حول ذهاب هاني عادل (في دور وليد) وإيمان العاصي إلى خطيبة وليد السابقة بعد أن أدلت بشهادة زور، وكان أكرم (محمد القس) موجودًا عندها.

وفي الوقت نفسه، حاولت ابنة أكرم الإيقاع به، لكنه تمكن من الهرب من وليد. 

اكتشف محمد محمود عبد العزيز أن جوري بكر، زوجته، قامت بالاحتيال عليه وأخذت الشقة والمصنع باسمها، فقام بطردها، لكنها لم تتنازل عن حقها وطردته مع والدته وزوجته.

كما اكتشفت رحاب الجمل أن والدة زوجها، وليد توفيق، لا تزال على قيد الحياة.

وطلب وليد (هاني عادل) من شقيقته بريهان مساعدته في الإيقاع بأكرم، واقترح أن تقوم بنشر خبر كاذب بأن وليد وليلى سيتزوجان
 

موعد عرض الحلقة 28 
 

من المقرر عرض الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "برغم القانون" اليوم الثلاثاء عبر منصة "Watch It" في تمام الساعة الثامنة مساءً. أما على قناة "ON"، سيتم بثها غدًا الأربعاء في الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة للحلقة في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. 

بالإضافة إلى ذلك، ستُعرض الحلقة على قناة "ON Drama" في الساعة 10 مساءً، مع إعادة في الساعة السادسة صباحًا والخامسة مساءً. 

هذا الجدول الزمني يتيح للمشاهدين متابعة الحلقة في الأوقات التي تناسبهم.

نجوم المسلسل 

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" نخبة من أبرز النجوم المصريين والعرب، حيث تجمع البطولة كلًا من إيمان العاصي في دور ليلى، ومحمد القس في دور أكرم، بالإضافة إلى هاني عادل، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز

و العمل من تأليف الكاتبة المتميزة نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر التي يقودها ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

برغم القانون 

قصة المسلسل

يتناول "برغم القانون" قصة اجتماعية درامية مشوقة تدور أحداثها حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد.

تبدأ القصة عندما يستيقظ زوجها أحمد فجأة ويختفي من حياتها دون سابق إنذار، بعد عشر سنوات من الزواج وقصة حب جميلة أثمرت عن طفلين. ومع مرور الوقت، تبدأ ليلى في الكشف عن الأسرار والخبايا التي دفعت زوجها للرحيل، وتكتشف أن الأمور ليست كما كانت تظن، وأن خلف هذا الاختفاء أسبابًا معقدة تتعلق بالعديد من العلاقات الشخصية والعملية.

تعيش ليلى صراعًا داخليًا بين حبها لزوجها ومحاولاتها لفهم الحقيقة وراء هروبه، وتجد نفسها محاطة بشبكة من الأكاذيب والخيانة التي تجعلها تواجه واقعًا مؤلمًا، ومع تصاعد الأحداث، تصبح ليلى في مواجهة صعبة مع الحقائق التي ستغير حياتها إلى الأبد.

اقرأ أيضًا 

محمد القس يتسبب في قتل عمه.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة27
 

قبل نهاية عرض حلقاته.. حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل "برغم القانون"
 

تم نسخ الرابط