قبل نهاية عرض حلقاته.. حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل "برغم القانون"

برغم القانون
برغم القانون

أعلن الفنان محمد محمود عبدالعزيز من انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي ومحمد القس، وهو العمل الذي تصدر التريند منذ عرض أولي حلقاته الذي تتكون من 30 حلقة، ويكشف الموجز التفاصيل.

مسلسل برغم القانون

ونشر محمد محمود عبدالعزيز صور من احتفال أبطال مسلسل "برغم القانون" عبر حسابه على إنستجرام، معلقاً:اللهم لك الحمد والشكر فركش برغم القانون.

وأضاف: شكراً للسادة الجمهور العظيم على حسن الاستقبال و سعداء اننا قدرنا نحوز على اعجاب حضراتكم، شكراً لكل النجوم المشاركين فى العمل امام الكاميرا و خلفها اتشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعاً و ربنا يجمعنا على خير و نجاح دايماً ان شاء الله، شكراً لشركاء النجاح الشركه المتحده ولكل القائمين عليها و يا رب دايماً مجتمعين على خير و نجاح، شكراً واتش ات، ولكل القائمين عليها.

ابطال برغم القانون يحتفلون بانتهاء التصوير 

حقيقة وجود جزء ثاني من برغم القانون 

 

تحدث المخرج شادي عبد السلام في تصريحات صحفية عن حقيقة وجود جزء ثاني من عدمه، قائلا: لا أعلم شئ عن وجود جزء ثاني من العمل حتي الآن  والجهة المنتجة لم تتحدث معي عن اي شي ولكن النجاح الذي حققه العمل مشجع لتقديم أجزاء من هذه النوعية. 

 

الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون

شهدت الحلقة 25 من برغم القانون، اتصال خالد الذي يقوم بدوره "شادي مقار" بـ وليد والذي يقوم بدوره "هاني عادل" ويقول له لو عايز تشوف ليلي تأتي لي في هذا العنوان، وبالفعل يصل "وليد" ويجد "بدوي" مقتول، وتقبض الشرطه على وليد بتهمه القتل، وتتوالي الأحداث.

برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون عبر منصة واتش ات الرقميه يوميا.

كما يعرض على قناه ON  الساعه، 8 مساءاً، ويعاد الساعه 1 صباحاً.

بينما يعرض على قناة ON دراما، الساعه 10 مساءاً، وتعاد الساعه 5 و 6 صباحاً.

ابطال مسلسل برغم القانون 

يشارك في مسلسل "برغم القانون" الفنانة إيمان العاصي، جوري بكر، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، ايهاب فهمي، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر ، ياسر عزت، ريهام محيي الدين، بتول حداد، والعمل من إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر، وتأليف نجلاء الحديني.

اقرأ أيضاً 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27 وملخص الحلقة 26

أسرار وعلاقات مشبوهة.. تصاعد الأحداث في الحلقة 26 من مسلسل “برغم القانون”

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون".. أسرار جديدة تكتشف وانتقام مفاجئ

تم نسخ الرابط