موعد عرض مسلسل "برغم القانون" الحلقة 25 على قناة ON

افيش مسلسل برغم القانون
افيش مسلسل برغم القانون

نجح مسلسل برغم القانون في جذب الأنظار، وازدادت عمليات البحث مؤخرًا عن موعد عرض الحلقة 25 من المسلسل، حيث أنه ومع كل حلقة جديدة، تزداد تشويق الأحداث وتطور الشخصيات، ويبين الموجز لقرائه ومتابعيه موعد عرض المسلسل اليوم.

توقيت عرض مسلسل "برغم القانون" الحلقة 25

سيتم عرض الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون  الليلة على منصتي "Watch it" و"yango play"، أما على القنوات التلفزيونية، فسيتم عرض الحلقة غدًا على قناتي ON وON دراما. ويترقب جمهور المسلسل هذه الحلقة نظرًا للأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة

أبطال وصناع مسلسل برغم القانون

يجمع مسلسل "برغم القانون" نخبة من النجوم الذين قدموا أداءً رائعًا وجعلوا المسلسل واحدًا من الأعمال الدرامية المميزة لهذا العام و يشارك في بطولة المسلسل:

إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكما أن المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

أحداث الحلقة 23 من برغم القانون

وشهدت الحلقة 23 العديد من التطورات الهامة والمفاجئة، كانت أبرز هذه الأحداث قرار الفنانة إيمان العاصي الانتقام من "أكرم" بعد أن اعتنت بزوجته الأولى "بريهان"، حيث استضافتها في منزلها لفترة طويلة حتى تماثلت للشفاء، وفي تطور آخر، كشفت عن مخطط "سوسن" والتي تجسدها الفنانة جوري بكر،  لتوريط زوجها "محمود شرشر" وهي شخصية محمد محمود عبد العزيز وجعله دائمًا في حاجة إليها.

نجاح متواصل لمسلسل "برغم القانون"

استطاع مسلسل "برغم القانون" أن يتصدر قوائم المشاهدات ويحقق تفاعلًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تعكس ردود الأفعال على الحلقات السابقة مدى نجاح المسلسل في جذب انتباه الجمهور وتقديم حبكة درامية مشوقة تجذب اهتمام المشاهدين.

إقرأ ايضاً 

محمد سلام يعود للدراما بـ "كارثة طبيعة".. إليك القصة
 

قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل نقطة سوداء بطولة أحمد فهمي
سر تصدر مسلسل "المداح 5"  للترند.. وفتحي عبد الوهاب يكشف أسباب انسحابه
 

تم نسخ الرابط