موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27 وملخص الحلقة 26

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

حقق مسلسل برغم القانون الحلقة 26، الذي تلعب بطولته الفنانة إيمان العاصي نجاحاً كبيراً بعد عرضها أمس على منصة Watch it ومنصة yango play ، وينتظر الجمهور حالياً موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27 .

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27 مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر منصتي Watch it، و Yango Play، والمسلسل يعرض من السبت للأربعاء فقط، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما تذاع قناة ON TV للجمهور  مسلسل برغم القانون الحلقة 27 غداً، والمسلسل يعرض عليها من الأحد للخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادتها للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 
 

أما قناة On Drama، فتتيح للجمهور مشاهدة تلك الحلقة من  مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم عرضه لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضا الساعة الرابعة عصرًا، وسوف يتم عرض الحلقة 26 على قنوات ON اليوم.

برغم القانون 


ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 26

في الحلقة 26 من مسلسل "برغم القانون"، قادت ليلى إيمان العاصي أسرة السيدة التي صدمتها وابنتها إلى الرجل الذي هرب بعد الحادث، وأخذت الأسرة أكرم محمد القس إلى كهف حيث تم حبسه داخل تابوت، وهناك توسل أكرم لليلى، حيث يعدها بتنفيذ كل ما تريده إذا أخرجته، لكنها ترفض وتطالبه بإعادة والدها المتوفى.

ذهبت ليلى لشعبان إيهاب فهمي وأخبرته بمكان أكرم، وذهب لإنقاذه، لكن بعد إنقاذه، بدأ أكرم يتعرض لهلاوس تتعلق بوالده وعمه الراحلين.

أخبرت ليلى وليد هاني عادل أن الشرطة قد قبضت على الجاني الحقيقي في حادث الصدم، واعترفت له بأنها أطلقت سراح أكرم بسبب شعورها بالذنب.

عاد أكرم إلى منزل حبيبته السابقة، واكتشف أنها تعمل لصالح شعبان لتسجيل كلامه له، سعت سوسن للحصول على أموال زوجها محمود شرشر محمد محمود عبد العزيز بالتعاون مع والد ابنها، حيث دفعته للتوقيع على ورقة بحجة أنها لمنتج المربى.

توجهت ابنتا ياسر وليد فواز وفاتن رحاب الجمل إلى ليلى لرؤية والدتهما، مما يسبب قلقًا لهما، ثم قرر ياسر السماح لفاتن بالعيش معه كخادمة، لكنه في ذات الوقت حاول استخدام أبناء ليلى للحصول على معلومات تخص أكرم ،وفي ختام الحلقة، اتصل أكرم بمحمود وأخبره بأن سوسن تخدعه وأنها ليست حامل.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

مسلسل برغم القانون بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون".. أسرار جديدة تكتشف وانتقام مفاجئ

قبل عرض مسلسل برغم القانون 26.. تعرف على تطورات الاحداث

 

تم نسخ الرابط