مي حلمي: مشاكلي الزوجية خط أحمر ومستعدة اتجوز راجل فوق الخمسين بشرط

مي حلمي
مي حلمي

تصدر اسم الإعلامية مي حلمي تريند جوجل، بعدما حلت أمس ضيفة في برنامج "بالمايك والقلم"، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية.

مي حلمي 

تصريحات مي حلمي 


وفي السطور التالية يرصد الموجز تصريحات مي حلمي وأبرز المعلومات عنها، عبرت مي حلمي عن رفضها لاستغلال المشاكل الزوجية والطلاق كوسيلة لصنع "تريند" على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن هذا النوع من السلوكيات يعد من أسوأ الأمور، وأكدت أن الزواج والطلاق مسائل خاصة لا يجب أن تكون وسيلة للشهرة أو البروباجندا، قائلة:" في ناس بتعمل أفراح تريندات ودي مصيبة سودا، وفي نوعية عايزة تتشهر وبتعمل الطلاق لمجرد البروباجندا، اللي عايز يبني بيت مش بيعمل ده".

وأوضحت أنها تعرضت لفرص لإجراء لقاءات بمبالغ كبيرة لمناقشة حياتها الشخصية، لكنها رفضت لأنها لا تسعى للمال عبر تلك الوسائل، معلقة:"أنا اتعرض عليا حوارات من ثلاث سنين، ونص مليون جنيه وأطلع أتكلم ساعة، لكن أنا آخر همي الفلوس وبعملها، ولو عايزة أقول حاجة كنت قلتها أنا إعلامية ومش محتاجة منصة".

قرار طلاق مى حلمي 

وأضافت مى حلمي، أن اتخاذ قرار الطلاق ليس سهلاً، خاصة للمرأة التي ترغب في بناء حياة أسرية، وأنها نفسها لم تطلب الطلاق من قبل، مضيفة:"قرار هدم البيت مش سهل، والست اللي داخلة تبني بيت عمرها ما تاخد القرار ده، خصوصاً لو قرار الجواز بالنسبة لها مش سهل، بتفكر وتقول لكن التنفيذ صعب".

كما أجابت مي حلمي على سؤال عما إذا طلبت الطلاق من قبل، معلقة:"أنا ما اتجوزتش كثير أنا ما بقولهاش ولا اللي قدامي بيقولها لأن أنا حالة خاصة شوية، وحتى كلمه إنت طالق اتحرمت منها".

مي حلمي تكشف مواصفات فتى أحلامها 

مي حلمي تحدثت أيضًا عن مواصفات الرجل الذي ترغب في الارتباط به، موضحة أن السن لا يهمها بقدر ما يهمها التفكير والشخصية، قائلة:" أنا السن مش فارق معايا أنا يهمني الدماغ ولو في سن الخمسين اتقبلها ويكون سينجل".


كما أشارت إلى أن توقيع عقد الزواج مسؤولية كبيرة تحتاج إلى تفكير عميق، حيث يجب أن يكون الشريك رجلاً محترماً وراقياً ليكون أباً جيداً للأبناء، مضيفة:"دي ورقة اتعلمت ما أمضيهاش تاني، محتاجة تفكير وحالته الاجتماعية إيه، ومحتاجة عيلة وأسس وتربية وبيت طالع منه، والأولاد مسؤولية ولازم يبقى أبوهم راجل راقي ومحترم، وأنا أكون ست راقية محترمة".

مي حلمي 

مي حلمي تكشف أسباب تخليها عن وظيفتها

 

وفي حديثها عن حياتها المهنية، كشفت مي حلمي عن تخليها عن وظيفة مستقرة بمرتب كبير لتحقيق حلمها في أن تصبح مذيعة، مؤكدة أنها لم تخشَ المخاطرة واختارت السعي وراء حلمها، حيث كانت تعمل في شركة كبيرة بالإمارات قبل أن تتخذ هذا القرار، معلقة: "أنا علشان أبقى مذيعة تخليت عن شغل في شركة كبيرة جدًا مقرها الإمارات بمرتب كبير، بدأت فيها وأنا عمري 17 سنة بعد تخرجي في الجامعة، وصاحب الشركة ساعتها قاللي إنتي سايبة الشغل والمركز علشان مستقبل مجهول وعندت أكتر، كان ممكن حد غيري يخاف، أنا سيبت راتب بالدولار وسفر دبي كل 6 شهور علشان شغلانة الأحلام، ومكنتش عارفة هيبقى عندي مرتب ولا لأ، وهنجح ولا لأ، وهعيش نفس العيشة ولا لأ، يبقى أنا مخيرة واخترت أجازف في المجهول، ويوم ما قعدت على المايك حلفت عمري ما أسيبه".

كما تحدثت مي حلمي عن كراش طفولتها، وفتى أحلامها في المرحلة الجامعية، قائلة:" وأنا عندي 4 سنين الكراش بتاعي كان هاني شاكر وإيمان البحر درويش، وفي الجامعة كان محمد محي".

معلومات عن مي حلمي 


مي حلمي، من مواليد 18 فبراير 1990 بمدينة القاهرة، تبلغ من العمر 34 عامًا، درست في معهد الفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها المهنية كمرشدة سياحية قبل أن تنتقل إلى مجال الإعلام، في عام 2013، بدأت مشوارها الإذاعي من خلال تقديم برنامج "حلمي مع مي حلمي" و"متسمعش" عبر راديو 9090. لاحقًا، اشتهرت بتقديم البرامج الرياضية على عدة قنوات تلفزيونية مثل قناة النهار رياضة، أون تايم سبورت، وقناة الحدث اليوم، حيث قدمت برنامج "الحكم".

على الصعيد الشخصي، ارتبطت مي حلمي بالمطرب محمد رشاد بعد قصة حب، وأعلنا عن حفل زفافهما المقرر في أكتوبر 2018، لكن، قبل الحفل بأيام قليلة، وقع خلاف بينهما أدى إلى انفصالهما قبل إتمام الزواج.

 

اقرأ أيضاً:

مى حلمى تحسم الجدل وتعلن مفاجأة جديدة اليوم.. إليك التفاصيل
 

مي حلمي تثير حيرة جمهورها حول موعد زفافها
 

تم نسخ الرابط