مش معايا راجل.. أبرز تصريحات غادة إبراهيم المستفزة

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

بتصريح مثير للجدل للفنانة غادة إبراهيم  احتلت عرش تريند اليوم عبر صفحات السوشيال ميديا، وذلك بخصوص ملابسها الجريئة، حيث رصد " الموجز " التفاصيل حينما قالت "لو كان معايا راجل مكنتش عملت كده".

غادة إبراهيم 

وفي البداية أوضحت الفنانة غادة إبراهيم  في هذا التصريح أنها ترتدي ملابس مثيرة لأنها غير متزوجة، وأنها لو كانت متزوجة لكانت ستحترم زوجها ولن ترتدي هذا النوع من الملابس.

أثار هذا التصريح جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمها البعض واعتبروا تصريحها غير لائق، بينما تعاطف معها البعض الآخر وفهموا ما قصدته.

آخر أعمال غادة أبراهيم على شاشات الدراما 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم هو مسلسل "السجل الأسود" الذي عُرض في رمضان 2023.

شاركت غادة إبراهيم في "السجل الأسود" مع مجموعة من النجوم، منهم: خالد سليم، مي سليم، أحمد فهمي، منة فضالي، محمد نجاتي عبير صبري.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول جريمة قتل غامضة يحاول ضابط كشف ملابساتها.

وكان هذا المسلسل عودة غادة إبراهيم إلى التلفزيون بعد غياب دام 11 عامًا، حيث كان آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "الخفافيش" عام 2012.

 

تفاصيل مسلسل "الخفافيش"

 

مسلسل "الخفافيش" هو مسلسل مصري درامي عرض لأول مرة في رمضان عام 2012،  يتناول المسلسل قضايا اجتماعية مهمة بأسلوب تشويقي، مستوحى من قصص واقعية حدثت بالفعل في المجتمع المصري، مثل قضية المخدرات ، حيث سلط الضوء على مشكلة انتشار المخدرات بين الشباب وتأثيرها المدمر على حياتهم.

العنف الأسري تتعرض إحدى الشخصيات الرئيسية للعنف على يد زوجها، مما يُلقي الضوء على هذه المشكلة الخطيرة.

التحرش الجنسي يتناول المسلسل قضية التحرش الجنسي في أماكن العمل، ويكشف عن معاناة النساء في مواجهة هذه الظاهرة،بشكل عام، حساسة في إطار درامي مشوق.

غادة إبراهيم

قصة مسلسل "الخفافيش"

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشخصيات التي تواجه مشكلات حياتية مختلفة، مثل الفساد والظلم الاجتماعي وانتشار المخدرات. يناقش المسلسل أيضًا قضايا المرأة في المجتمع، مثل العنف الأسري والتحرش الجنسي.

أبطال مسلسل "الخفافيش"

شارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما المصرية، منهم: ليلى علوي، سمية الخشاب، صلاح عبدالله، عزت أبو عوف أحمد وفيق، غادة إبراهيم، نهال عنبر إخراج: حسني صالح، تأليف: محمد جلال عبد القوي.

 

 اقرأ أيضاً

أنا أجمل من نانسي عجرم.. ماذا قالت غادة إبراهيم عن حياتها الخاصة وعمليات التجميل؟ ( فيديوجراف )

غادة إبراهيم تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة "كاريزماتيك"


 

 

تم نسخ الرابط