بعد تصدره التريند.. أبرز الشائعات والتصريحات  المثيرة حول المخرج مجدي الهواري 

مجدي الهواري
مجدي الهواري

في الساعات الأخيرة، تصدر المخرج مجدي الهواري محركات البحث بعد نشره صورة تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث أرفق الصورة برسالة رومانسية تعبر عن حبه وامتنانه لها.

يرصد موقع " الموجز" التفاصيل كاملة في السياق التالي 

مجدي الهواري 

رسالة رومانسية تشعل مواقع التواصل

علق مجدي الهواري على الصورة قائلاً: "ربنا يديمك عليا نعمة يا ست البنات الأصيلة المحترمة.. بحبك".

هذا المنشور جاء كرد على شائعات انتشرت مؤخرًا تفيد بانفصالهما، ولكن الهواري نفى تلك الأقاويل بنشر الصورة، وأكد مجددًا على قوة علاقتهما من خلال تعليق آخر بالإنجليزية قائلاً: "من باريس مع حبيبتي".

الجدل حول حذف الصور

أثار مجدي الهواري وزوجته حالة من الجدل بعد أن قاما بحذف صورهما المشتركة من حساباتهما على "فيسبوك"، ما دفع البعض إلى التكهن بحدوث خلافات أو انفصال لكن الهواري ودنيا سرعان ما نفيا تلك الشائعات وأكدا في تصريحات صحفية أن كل ما يُشاع عار تمامًا عن الصحة.

فارق العمر لا يهم

تصدر مجدي الهواري، 46 عامًا، التريند بعد حذفه لصور زوجته دنيا عبد المعبود، التي تبلغ من العمر 35 عامًا، ما أثار الحديث حول فارق العمر بينهما الذي يبلغ 11 عامًا، ولكنهما أكدا أن العمر لم يكن يومًا عائقًا في علاقتهما.

مسيرة فنية لامعة

مجدي الهواري هو مخرج شهير بأعماله المميزة والشبابية، حيث بدأ مسيرته بفيلم "55 إسعاف" عام 2001، ورغم الانتقادات التي واجهها في بداياته، نجح في ترسيخ مكانته في السينما المصرية من خلال فيلم "الوتر" في 2011.

دنيا عبد المعبود فنانة متعددة المواهب

دنيا عبد المعبود هي استايلست وفنانة تعمل في مجال الأزياء والديكور، حيث درست في معهد السينما وبدأت مسيرتها المهنية بفيلم "بنات العم". 

كما شاركت في تصميم أزياء العديد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة مثل "لا مؤاخذة" و"وش في وش"، بالإضافة إلى عدة مسلسلات درامية مثل "ضرب نار" و"اللي ملوش كبير".

تصريحات مثيرة من الهواري عن الفنانين

في منشور له على "فيسبوك"، انتقد الهواري بعض الفنانين الذين يخشون من الظهور بجانب نجوم كبار في نفس العمل. وأشاد بالنجمين أحمد السقا وأحمد مكي، مؤكدًا أن الفنان الحقيقي لا يخشى من بروز زملائه بل يعمل على دعم العمل الفني ككل.

أحدث أعماله

يذكر أن آخر أعمال مجدي الهواري هو مسلسل "دايمًا عامر" الذي عُرض في موسم رمضان 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضاً

مجدي الهواري ينتقد بعض الفنانين ويثني على أحمد السقا وأحمد مكي في تصريحات نارية

غادة عادل تفجر مفاجأة بخصوص زواجها بعد مجدي الهواري
 

تم نسخ الرابط